رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فجر السعيد: "نجلاء فتحي استجابت لنصيحتي".. والجمهور: "خليكِ في حالك"

كتب: إسراء جودة -

10:48 ص | السبت 19 مايو 2018

فجر السعيد

نشرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد صورًا حديثة للفنانة نجلاء فتحي، قبل قليل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة إنها "استجابت لنصيحتها لها بمحاولة الحفاظ على جمالها وأناقتها المعهودة".

وعلّقت "فجر" عبر حسابها قائلة: "اليوم وأنا بلف في التويتر كالعادة شاهدت صورتين للفنانة نجلاء فتحي وبصراحة حسيت إن فعلا النقد بيجيب مفعول سريع فهناك فرق كبير بين الصورتين المنشورة لها مع حفيدتها وبالأوبرا والصورتين اللي نشروها لها بالساحل".

وأضافت الكاتبة: "برافو نجلاء كلامي أثر فيكي وعدتني لنا بصورتك الجميلة التي عهدناها سابقا، على فكرة الكبر مو عيب وكل زميلاتها الجيل اللي قبلك والجيل اللي بعدك كمان كبار ولكن كلهم محافظين على جمالهم وإطلالتهم عالجمهور اللي يحبهم ليحافظوا على صورتهم الجميلة، شكرا نجلاء استجابتك لتغريدتي كانت أسرع من البرق".

وانتقد الكثير من متابعي فجر السعيد تدّخلها في الحياة الشخصية لبعض المشاهير، خاصة بعد مهاجمتها للفنانة نجلاء فتحي الشهر الماضي، ومطالبتها لها بالحفاظ على صورتها القديمة لدى الجمهور، ما دفع جمهور فجر لمطالبتها "بالتوقف عن الحكم على الآخرين وإبداء الرأي فيما لا يعنيها".

وجاءت التعليقات كالتالي: "ما تخليكي في حالك وسيبي الناس في حالها.. على الاقل هي كبرت بس لسه جميلة والناس بتحبها الدور والباقي على اللي عاملة نفسها حاجة وبتنتقد الناس"، "أنت مريضة بداء الشهرة والأضواء، بتحاولي تخلقى أي موضوع يثير الرأى العام لتعودي إلى دائرة الضوء"، "صدقيني نجلاء فتحي غالبا ماتعرفش حاجة عنك ولا تعرف مين أنتي علشان تسمع كلامك".

وكانت "السعيد"، انتقدت نجلاء فتحي مؤخرًا عقب تداول صورة لها مع الفنانة يسرا خلال كواليس مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وطالبتها بعدم الظهور مجددًا إلا عقب إجراء عملية تجميل لإخفاء آثار تقدم العمر.