رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| منهن هند صبري ودنيا سمير غانم.. فنانات اتجهن للإعلانات في 2018 بدلا من الدراما

كتب: آية أشرف -

11:24 م | الخميس 17 مايو 2018

هند صبري

يستقبل الجماهير سلسة كبيرة من المسلسلات الدرامية، مع قدوم اليوم الأول لشهر رمضان المُبارك، التي أصبحت واحدة من عاداتنا اليومية، نُشاهدها، ونُتابعها، حتى إسدال ستار النهاية، مع اليوم الأخير للشهر الكريم. 

وحفرت بعض النجمات أسمائهن مؤخرًا بين علامات الدراما الرمضانية، إلا أن عددا منهن قد اتجهن هذا العام للإعلانات الدعائية، بدلًا من الأعمال الدرامية. 

وترصد "هُن"، أبرز هؤلاء النجمات: 

هند صبري: 

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها "حلاوة الدنيا" العام الماضي، قررت الفنانة التونسية عدم المشاركة في السباق الرمضاني 2018، والاكتفاء بإحدى الإعلانات لشركات الاتصالات، حيث ظهرت من خلاله بإطلالة عفوية، وهي تستعرض موهبتها في الغناء.

دنيا سمير غانم: 

أصبحت دنيا واحدة من النجمات اللاتي استطعن قفز درجات عالية في عالم الدراما الكوميديا، لتقود بطولاتها المُطلقة لـ3 أعوام متتالية. 

واكتفت دنيا هذا العام بإعلان دعائي، لإحدى المُدن السكنية الجديدة، أمام ماجد الكدواني، حيث من المُقرر أن يُقدما سلسلة إعلانات على مدار الشهر.

ياسمين صبري: 

على الرغم من نجاحها العام الماضي بمسلسل "الحصان الأسود" التي لعبت بطولته أمام الفنان أحمد السقا، ونجاحها خلال ذات العام بمشاركتها للفنان محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة"، تخلت "ياسمين" عن البطولات والمسلسلات لهذا العام، واكتفت بظهورها ضمن سلسة إعلانات لإحدى شركات الإتصالات، والموجَّه خصيصًا لأبطال كأس العالم.