رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سمر يسري على كرسي الضيف: "أنا مش مريضة وسواقة توكتوك وحافظت على بيت أحمد فهمي من الخراب"

كتب: آية أشرف -

07:50 م | السبت 12 مايو 2018

سمر يسري

نجاح الحلقة التلفزيونية دائمًا ما يبدأ بنجاح أسئلة مقدم الحلقة، وإجابات الضيف المثيرة للجدل، وربما أبدعت سمر يسري مقدمة  برنامج "أنا وأنا"، في تلك النقطة منذ ظهورها الأول لها قبل عدة سنوات، فهي شخص قادر على اقتحام الحياة الشخصية للضيف لاستنزاف أراءه وجعله محل إثارة، فتدوي حلقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لترتدي ثوب "المذيعة الأكثر جدلًا".

ورُبما انقلب السحر على الساحر، خلال حلقة أمس من البرنامج، والتي حل فيها الفنان ماجد المصري ضيفًا على سمر، الذي قلب الحلقة قبل ختامها، وتحديدًا في الدقيقة 68 من بدايتها، لتجلس مقدمة البرنامج على مقعد الضيف، تستقبل الأسئلة وتُجيب عنها على غير العادة.

 

 

"أنا مش مغرورة ولكني ذكية"

بتك الجملة افتتحت يسري إجابتها لتؤكد إنها شخص غير مغرور، ولم يسيطر عليها صفة "الأنا" الأنانية، ولكنها امرأة ذكية تستطيع توظيف نفسها، وقدراتها، كما إنها قادرة على الافتخار بإنجازاتها دون غرور.

وأضافت يسري خلال  إجاباتها على ماجد المصري، أن اسم البرنامج "أنا وأنا" عائد على الضيف وليس عليها.

 

"مبحبش أظهر في البرامج ومعنديش مانع اتكلم في حياتي الشخصية"

أكدت مُقدمة البرنامج، والتي لعبت دور الضيف بنهاية الحلقة إنها لا تُفضل الظهور في البرامج، كما إنها لم تُشارك كضيفًا إلا مرة واحدة بدبي، فهي تستمتع بإدارة الحوار.

وأضافت يسري خلال حديثها أنها تُفضل إقحام الحياة الشخصية خلال الحلقة، ولكن عقب استئذان الضيف الذي يملك حرية الموافقة من عدمها.

وتابعت: "أنا أيضًا أتحدث عن حياتي الخاصة أمام الجميع معنديش حاجة أخبيها ولا أخجل منها".

 

"عملت سمر والرجال بسبب فسخ خطوبتي"

وأكدت سمر يسري إن حياتها العاطفية أثرت على كثير من قرارتها، مشيرة إنها تزوجت زوجها الحالي عقب قصة حب استمرت 7 سنوات، لدراسة بعضهما البعض جيدًا، وأدت تلك المدة لفسخ الخطبة قبل الزواج.

وتابعت: "عند فسخ الخطبة طرحت فكرة (سمر والرجال) لمناقشة الرجال فقط، ودراسة طريقة تفكيرهم وعقولهم المختلفة للاستفادة منها ، ومن ثم عدت مرة أخرى لخطيبي".

 

"مش بستمتع باستفزاز الناس لأني مش مريضة"

بهذه الجملة أوضحت يسري إنها بالفعل تعمل على استفزاز الضيف لنجاح حلقاتها، وتحقيق صدى واسعًا عليها، ولكن هذا دون استمتاع، قائلة: "مش بستمتع باستفزاز الناس لأني مش مريضة".

 

"محذفتش حاجة من كلام زوجة أحمد فهمي وحافظت على بيته من الخراب"

وأشارت مقدمة البرنامج، أن حلقة الفنان أحمد فهمي التي أثارت جدلًا واسعًا بسبب شهادة زوجته لم تكن هي السبب فيه، وأن السبب أولًا وأخيرًا في الضيف وزوجته، مؤكدة أنها أعطت لزوجته حرية الحديث ولم تقتص من حديثها مثلما اتهمتها، ولكنها بالفعل حذفت كلامًا كاد أن يؤدي لانفصالهما، قائلة: "حافظت على بيته من الخراب".

وتابعت: "كنت أتمنى إن أحمد فهمي يظل على رأيه اللي قاله في الحلقة مش يغيره ويهاجمني".

 

"أنا سواق التوكتوك اللي حاور محمود حميدة"

أكدت يسري إن السيناريست تامر حبيب وصفها بسواق توكتوك، عقب حوارها لفنان محمود حميدة، قائلة: "عنده حق لخبرتي البسيطة أمام محمود حميدة".

مضيفة أنها استضافت "حبيب" فيما بعض، وقد بدل  فكرته عني.

 

"لا الغنا ولا التمثيل حلمي"

وأوضحت مقدمة البرنامج في نهاية الفقرة إنها لم تُفكر بالغناء على الرغم من صوتها العذب، أو التمثيل لأنها فخورة بتحقيق حلمها الإذاعي، وتقديم البرامج.

 

الكلمات الدالة