رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| إيلينا لينين بإطلالة "الآيس كريم" في مهرجان "كان"

كتب: يسرا محمود -

11:26 م | الثلاثاء 08 مايو 2018

إيلينا لينين

لفتت الفنانة الروسية إيلينا لينين الأنظار، بإطلالة "غريبة"، خلال مشاركتها على السجادة الحمراء بمهرجان "كان" السينمائي، في دورته الـ71.

وظهرت "لينين" بفستان ذهبي طويل، ذو أكمام ممتدة، والذي تميز بأنه لامع ومزود بمجسمات مدببة، بالإضافة إلى اختيارها تسريحة شعر "غير تقليدية" تشبه "الآيس كريم"، من خلال تثبيت شعرها بالأعلى.

وشارك 21 فيلمًا فى المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائى، ويفتتح فعاليات الدورة الـ71 من المهرجان الفيلم الإسبانى "Everybody knows"، وهو من تأليف وإخراج الإيرانى أصغر فرهادى، ويشارك فى بطولته كل من بينلوبى كروز وخافيير باردم، والفيلم يعد العمل الثانى غير الناطق بالإنجليزية أو الفرنسية الذى يفتتح فعاليات المهرجان بعد فيلم "Bad Education" للمخرج بيدرو ألمودوفار فى عام 2004.

وتدور أحداث الفيلم الإسبانى حول لورا، التى تعود برفقة أطفالها من الأرجنتين إلى قريتها الأم فى إسبانيا لحضور حفل زفاف شقيقتها، لكن الرحلة تأخذ منحنى غير متوقع عندما تبدأ الأسرار فى الخروج للعلن، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات منذ اليوم وحتى 19 مايو الجاري.

وتترأس لجنة التحكيم الممثلة الأمريكية كيت بلانشيت، ويسيطر عليها الجانب النسائى، إذ تضم فى عضويتها كلاً من كاتبة السيناريو والمخرجة أفا دوفرناى، والممثلة كرستين ستيوارت، والمطربة البوروندية خديجة نين، والممثلة الفرنسية ليا سيدو، بالإضافة إلى الممثل الصينى تشانج تشن، والمخرج الكندى دينيس فيلنوف، والمخرج الروسى أندريه زفياجينتسيف، والكاتب الفرنسى روبرت جويديجيان.