رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| "جينز عار بالأربطة" موضة جديدة تثير سخرية الفتيات.. والسعر مفاجأة

كتب: إسراء جودة -

09:46 م | الثلاثاء 08 مايو 2018

جينز الأربطة

تطرح دور الأزياء العالمية صيحات جديدة من الموضة باستمرار، منها ما يتبعه الكثيرون دون تردد، وأخرى لا يجدها البعض متفقة مع الآداب العامة أو تتسم بالغرابة ويصبح مرتدوها مدعاة للسخرية من قبل الكثيرين.

وخلال الساعات الماضية، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة موضة جديدة من السراويل الـ"جينز" النسائية بالأربطة دون قماش، المعروضة في أحد المتاجر، والتي أثارت موجة السخرية والانتقادات بسبب جرأتها وغرابة تصميمها، وخصوصًا بعد انتشار موضة الـ"جينز" دون قماش خلال الفترة القليلة الماضية.

وكشف متجر الأزياء النسائية "فاشون نوفا" عن أحدث أنواع السراويل المصنوعة من الأربطة فقط، عبر موقعه الإلكتروني، محددًا سعره بـ50 دولارًا، وهو ما يعادل 900 جنيه.

وأعربت بعض الفتيات عن اعتراضهن على الصيحة الجديدة عبر "فيسبوك"، حيث جاء السروال خاليًا من الأقمشة عدا الأجزاء العلوية والخلفية منه التي جمعت أطراف الأربطة، وهو ما أثار سخرية الفتيات، اللاتي علقن كالتالي: "دي الخيوط بتاعت البنطلون والباقي هينزل على آخر الصيف. طيب ده الرباط فين البنطلون اللي هدفع فيه 900 جنيه يا جدعان. ده مع صندل برباط وحد يجر اللي لابسينه".

الكلمات الدالة