رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

علاقات خالد سليم بالمرأة قد تستغلها سمر يسري خلال حلقتها اليوم

كتب: آية أشرف -

10:27 م | الجمعة 04 مايو 2018

خالد سليم

فنان موهوب له صوت عذب ميزه عن كثير من فناني جيله، ابتسم له الحظ سريعًا خلال مشاركته للفنانة وردة الجزائرية بمسلسل "آن الأوان"، الذي حقق انتشارًا واسعًا، وجعله يخطوه بأقدامه عالم الدراما والتلفزيون، بجانب الغناء.

خالد سليم، الفنان الموهوب الذي يطل علينا بين الحين والآخر، معتمدًا على أدواره، موهبته، أعماله، وجاذبيته، ولا مانع من اعتماده على ملامحه التي يطوعها بالمكياج لتتناسب مع الشخصيات التي يقدمها، وجسده، الذي يحرص دائمًا على الاهتمام به من خلال تواجده بشكل يومي بصالات الرياضة.

ويحل اليوم الفنان المصري، ضيفًا مع الإعلامية "سمر يسري"، من خلال برنامجها "أنا وأنا"، والتي من المتوقع أن تشهد الحلقة أسئلة ساخنة كما عودتنا الإعلامية، تتعمق في حياة الضيف، خاصة حياته الشخصية وعلاقته بالمرأة.

وترصد لكم "هن" علاقات خالد سليم بالمرأة يمكن أن تستغلها سمر يسري خلال حلقتها اليوم:

يستفزه تجاهل المرأة:

كد خالد سليم في لقاء تلفزيوني إنه يُستفز من تجاهل المرأة له، كما إنه يثير فضوله نحوها، ويعد سببًا رئيسًا لإعجابه بزوجته "خيرية"، هو تجاهلها له في البداية.

فأوضح "سليم" خلال استضافته ببرنامج "ربع دستة ستات"، "التقيت بها لأول مرة من خلال صديقي إيهاب توفيق اللي كان قاعد معاها بصحبة زوجته في أحد الفنادق المملوكة لوالدها، ورحت سلمت على كل الجالسين، ومن بينهم خيرية اللي ردت عليا السلام ببرود وقلة اهتمام والموضوع ده استفزني جدا لدرجة إني سألت إيهاب بعدها مين البنت دي؟".

 

الغيرة والطباع الشرقية :

رُبما تُسيطر طباع الرجل الشرقي على خالد سليم، والتي أوضحتها عدة مواقف، أظهرت تناقضاته.

حذف مقطع لرقص زوجته:

عمل خالد سليم لحذف مقطع فيديو جمعه بزوجته خديجة وهم يرقصان سويًا في حفل عيد ميلاد الفنانة داليا مصطفى، فقد حقق المقطع رواجًا كبيرًا، ليحذفه "سليم" على الفور.

إخفاء وجه ابنته:

شارك الفنان خالد سليم جمهوره بصور ابنته "خديجة" إلا إنه تعمدت في أغلب الصور على إخفاء ملامح وجهها، فربما يعود هذا لتفضيله لعدم ظهور أفراد أسرته أمام الكاميرات، وربما لغيرته عليها.

نشره لمقطع رقصه مع إحدى الفنانات:

على النقيض الأخر انتشر للفنان المصري مقطع فيديو وهو يستعرض مهارات الرقص والرياضة داخل صالات الجيم، بمشاركة الفنانة الشابة عائشة بنت أحمد، حيث ظهرت في الفيديو مع الفنان خالد سليم وهما يرقصان.

وعلقت عائشة على الفيديو قائلة: «يا خالد ارقص! عيب عليك».

 إلا أن قرر "سليم" ترك المقطع المتداول دون حذفه، مثلما فعل مع المقطع الذي جمعه بزوجته.

خالد سليم والفنانات.. مواقف كشفتها مواقع التواصل الاجتماعي:

يعد "سليم" واحدًا من الفنانين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي دومًا ما تكشف منشوراته، عن علاقاته بالفنانات اللاتي شاركهم بعض الأعمال الدرامية، وتأتي على رأسهن الفنانة غادة عبد الرازق وسيرين عبد النور.

 

تجاهله لغادة عبد الرازق:

 

على الرغم من أن جمعهم العمل الدرامي الشهير "حكاية حياة" إلا أن احتفل "سليم" فيما بعد بنجاح العمل، بصحبة الفنانين والفنانات المشاركين في المسلسل، دون غادة عبد الرازق بطلة العمل.

وقد تداولت العديد من الأخبار حينها عن خلافات "عبد الرازق" مع مخرج العمل "محمد سامي" الذي ظهر بصحبة خالد سليم خلال العمل، والتي اعتبرها البعض تجاهلًا من خالد لغادة، أو إنه يقف بجانب "سامي" بشكل غير مباشر.

رقصه مع سيرين عبد النور:

في بطولة ثلاثية شارك "سليم" الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مسلسل "سيرة حب" والتي رُبما كانت تجربة ناجحة ومقربة له، خاصة إنه نشر فيما بعض فيديو جمعه بـ"سيرين" وهما يرقصان سويًا على نغمات "بشرة خير" احتفالُا بالعمل.