رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| ميريام فارس ليست الأولى.. فنانات أخفين أبنائهن عن أعين الجمهور

كتب: آية أشرف -

11:59 م | الخميس 03 مايو 2018

ميريام فارس وطفلها

الحسد مذكور في القرآن الكريم ويؤمن به الكثيرون، والبعض يعيشون حياتهم خائفين من أعين الناس، على نجاحاتهم وعملهم ودراستهم وحتى أبنائهم.

في الآونة الأخيرة، اتجهت بعض الفنانات لإخفاء أوجه أزواجهن وأطفالهن، في الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، خوفًا عليهم من الحسد.

واليوم، نشرت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، صورة لزوجها وطفلها "جادين"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام". 

واعتمدت "فارس" خلال الصورتين، على إخفاء ملامح طفلها بعدة حيل، ما جعل متابعوها يوجهون لها اللوم والانتقاد بسبب هذا الأمر، فعلقت إحداهما قائلة: "غريبة هالناس خايفة يشوفون ولدها".

لم تكن "ميريام" هي الأولى التي اتبعت هذه الحيلة، فقد سبقتها بعض الفنانات أيضًا:

ريهام أيمن:

اعتمدت الفنانة الشابة المعتزلة، ريهام أيمن، زوجة الفنان شريف رمزي، على إخفاء ملامح نجلهما "رمزي" منذ يوم مولده، وحتى دخوله العام الأول برياض الأطفال.

وشاركت "ريهام" جمهورها بالعديد من اللحظات التي جمعتها بنجلها، إلا إنها كانت تتعمد تصويره من عدة زوايا تخفي ملامحه، مما أدى لهجوم البعض عليها من خلال التعليقات، التي تنهال عليها عقب نشرها الصور.

مي  كساب:

كان لظهور ابنة مي كساب الأولى ضجة كبيرة، خلال عيد ميلاد منظم الحفلات والمنتج وليد منصور، إذ ظهرت مي بصحبة تامر حسني وزوجته، وطفلتها التي اعتمدت على وضع "إيموجي" على وجهها، ما أثار غضب البعض من جمهورها.

لتُقرر فيما بعد "كساب" وتحديدًا في إحدى حفلات الكينج محمد منير، أن تصعد على المسرح وهي تحمل ابنتها لتظهرها أمام الكاميرات.