رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| سيدة تروي تفاصيل اعتداء زوجها عليها في المنصورة: "بضرب لأتفه الأسباب"

كتب: ندى نور -

05:38 م | الأربعاء 02 مايو 2018

بالصور| سيدة تروى تفاصيل تعرضها للعنف والاعتداء بالضرب من زوجها في المنصورة

تعرضت أم وأطفالها للاعتداء بالضرب عليهن وتعذيبهن من الزوج، في مدينة طلخا بالمنصورة، أمس، وكانت الزوجة أقدمت على تصوير عملية الاعتداء عليها من خلال كاميرات المراقبة الموجودة بالمنزل وفي مدخل العمارة.

بصوت يملؤه الحسرة والحزن والاحساس بالإنكسار، روت شريهان محمد، التي تقطن مع زوجها في مدينة المنصورة، تفاصيل الضرب المبرح التي تتعرض له من زوجها بشكل شبه يومي، "دي مش أول مرة يضربني هو كل شويه بيعمل كده ومن غير سبب"، هكذا بدأت الأم المكلومة حديثها مع "هن"، وبحسب ما ذكرته الزوجة اعتاد الزوج على ضربها والاعتداء عليها إذا اقدمت على طلب بعض الأشياء لبناتها، حيث رزقت منه بثلاث فتيات في مراحل مختلفة أصغرهن سنتين.

وتابعت الأم: "منذ زواجي منه من 4 سنوات اعتاد على الاعتداء علي بالضرب لأتفه الأشياء، لذلك أقدمت على تركيب كاميرات بالمكان لتوثيق ما اتعرض له من عنف أنا وأطفالي، لكي استنجد بالمسؤولين".

وأوضحت الأم أن آخر واقعة تعرضت فيها للضرب من زوجها كانت بسبب رغبتها في شراء ملابس لطفلتيها، حينها آنهال عليها بالضرب المبرح هي وطفلتها دون وجود أسباب لذلك، "أنا مستفزتوش ولا أي حاجة بس ده العادي بتاعه فهو بيعمل كده من أيام ما كنت حامل في بنتي الأولى".

وأكدت الزوجة المكلومة أن من يشاهد زوجها، يتهمه بالمرض النفسي والعقلي بسبب أفعاله غير المنطقية والتي تتسم بالعنف والشدة في تعامله مع جيرانه. 

ورغم من اقتدار الزوج ماديًا، فهو تاجر في بيع السجائر، إلا انه يتصف بالبخل الشديد كما وصفته الزوجة.

وعقب آخر واقعة تعرضت لها الزوجة قررت إبلاغ الشرطة في قسم أول طلخا، وطلبت منه الطلاق ودفع نفقة اطفالها ومصروفات مدارسهم ولكنه رفض الطلاق، وأقدم على حبسها في المنزل، واستأجر اشخاص لتخويفها أمام المنزل لمنعها من الخروج.

ونشرت الأم عبر صفحتها الشخصية، "فيسبوك"، مقطع فيديو ومجموعة من الصور توثق عمليات الضرب التي تتعرض لها من زوجها.