رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الممثلة الإباحية ستورمي دانييلز تقاضي ترامب بتهمة "التشهير" بها

كتب: وكالات -

01:11 م | الثلاثاء 01 مايو 2018

صورة أرشيفية

قدمت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز، دعوى قضائية ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب "التشهير" بها عبر تويتر بحسب تصريحات محاميها.

وقالت دانييلز واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، إنها تعرضت لتهديد كي لا تتحدث عن علاقتها الجنسية المزعومة مع ترامب من قبل رجل في مرآب للسيارات في لاس فيغاس.

وأعاد ترامب نشر صورة للرسم التقريبي للرجل التي تزعم دانييلز بأنه هددها ووصفها على تويتر بأنها "عملية نصب واحتيال وبأنه غير موجود في الحقيقة".

ونشر محامي دانييلز تغريدة قال فيها إن " ترامب يدرك تماما ما حدث".

وجاء في التقرير المقدم للمحكمة الفيدرالية في نيويورك إن "ترامب استخدم جمهوره المحلي والدولي الذي يقدر بملايين الأشخاص لمهاجمة وتشويه سمعة كليفورد".

وجاء في الدعوى أن تغريدة ترامب كان هدفها "التشهير" حيث اتهم دانييلز بارتكابها جريمة خطيرة ألا وهي اتهام شخص زوراً بتهديدها.

وأكدت دانييلز أنها كانت على علاقة بترامب منذ عام 2006، الأمر الذي ينفيه الأخير بشدة، حسبما ذكرت "بي بي سي".

وقالت دانييلز لشبكة "سي بي إس نيوز"، إن رجلا اقترب منها وهددها في مرأب للسيارات في لاس فيجاس قائلا "ابتعدي عن ترامب" ثم نظر إلى ابنتها الصغيرة وأضاف "سيكون أمرا محزنا أن تتعرض أمها لسوء".

وكانت دانييلز، رفعت دعوى قضائية ضد مايكل كوهين محامي ترامب بتهمة التشهير والقذف بسبب نفيه أن يكون ترامب أقام علاقة جنسية معها في عام 2006

وأكد كوهين في فبراير إنه دفع لها 130 ألف دولار بصورة خاصة ولكنه لم يكشف السبب.