رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

شاهد| "جينز دون قماش" صيحة جديدة تثير سخرية الفتيات: "شراشيب مطبخ"

كتب: إسراء جودة -

01:17 م | السبت 28 أبريل 2018

السراويل الـ

تطرح دور الأزياء العالمية صيحات جديدة من الموضة باستمرار، منها ما يتبعه الكثيرون دون تردد، وأخرى لا يجدها البعض متفقة مع الآداب العامة أو تتسم بالغرابة ويصبح مرتدوها مدعاة للسخرية من قبل الكثيرين.

وخلال الساعات الماضية، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة موضة جديدة من السراويل الـ"جينز" النسائية دون قماش، المعروضة في أحد المتاجر، والتي أثارت موجة السخرية والانتقادات بسبب جرأتها وغرابة تصميمها.

وأوضحت بعض الفتيات، أن هذا السروال الخالي من الأقمشة عدا الطبقات السميكة على الأطراف معروض بأحد فروع الماركات الشهيرة بسعر 800 جنيه، وهو ما أثار سخرية الفتيات، اللاتي علقن كالتالي: "دي الخيوط بتاعت البنطلون والباقي هينزل على آخر الصيف"، "ماتجيب أسورة تحطها في وسطها وأسورة في رجلها ولا هو لازم الشراشيب اللي في الجنب.. مسم حكم"، "دي الستارة الشراشيب بتاعت المطبخ"، "ده يتسمى بنطلون عضة الكلب".

وظهرت صيحة "Thong jeans" للمرة الأولى في أكتوبر الماضي خلال أسبوع الموضة في طوكيو، حيث كشفت العلامة التجارية "ثيبوت" عن الجينز الخاص بها ضمن عرض مجموعتها لربيع وصيف 2018.

وجاء هذا التصميم ضمن مجموعة المصمم ليلفت الأنظار حينها بسبب خلوه من القماش ما عدا الطبقات السميكة على الأطراف، بالإضافة إلى مؤخرة السروال العارية، فلا يمكن إلا ملاحظة الساقين العاريين بالكامل من الجهتين الأمامية والخلفية.

الكلمات الدالة