عبرت إيمان قطب، والدة زينب أحمد، إحدى المشاركات في عرض البحارة بملتقى "أولادنا" لذوي القدرات الخاصة، عن سعادتها بالمشاركة.
"كأنه فرح أولادنا".. بهذه الكلمات وصفت قطب مشاركة ابنتها، موضحة في حديثها لـ"هن" التدريبات الاستعراضية التي أجرتها ابنتها منذ شهر مع مدربها استعدادا للملتقى.
وأشارت قطب إلى "مواهب ابنتها الرياضية في ألعاب القوى وممارستها لرياضة الجري وكرة السلة".
يذكر أنه انطلقت، اليوم الجمعة، فعاليات الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة "أولادنا"، الذي يقام تحت رعاية رئيس الجمهورية، ويشارك فيه 31 دولة عربية وأجنبية.
ويذكر أن الملتقى يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، بحضور المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة رانيا المشاط، وزير السياحة، وأعضاء الاتحاد الرياضى المصري للإعاقات الذهنية.



//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>