رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صدمة جديدة في الهند.. اغتصاب طفلة مسلمة وقتلها على يد 8 رجال بينهم "شرطي"

كتب: وكالات -

03:06 م | السبت 14 أبريل 2018

صدمة جديدة في الهند.. اغتصاب طفلة مسلمة وقتلها على يد 8 رجال بينهم

حادث جديد أعاد التوتر من جديد بين الهندوس والمسلمين في الهند، وذلك بعد تعرض طفلة مسلمة ذات 8 أعوام لاغتصاب جماعي وقتلها.

فبحسب تحقيقات الشرطة الهندية، أنه تم العثور على جثة الطفلة، والتي تنتمي إلى قبيلة فقيرة من الرحل، في كاتوا جنوب ولاية جامو وكشمير الهندية، حيث الغالبية الهندوسية، حينما ذهبت الطفلة إلى الغابة باحثة عن مُهر ضال، بحسب ما ذكرته "إرم نيوز".

وبحسب القرار الاتهامي للشرطة الذي نشر هذا الأسبوع، أن الطفلة خطفت على أيدي سكان محليين عمدوا إلى تخديرها قبل احتجازها لخمسة أيام في كوخ، ثم في معهد هندوسي، وخلال احتجازها عمد عدة رجال بينهم شرطي إلى اغتصابها الواحد تلو الآخر، ثم تم خنقها وسحق جمجمتها بحجر.

وتم توقيف ثمانية رجال في هذه الجريمة، وبحسب المحققين فقد نفذوا عمليتهم بفضل تواطؤ قروي محلي لإشاعة الذعر بين الرعاة المسلمين الذين تنتمي إليهم الطفلة، وثنيهم عن القدوم إلى منطقتهم.

وحاول أعضاء في نقابة المحامين المحلية قطع طريق الشرطيين هذا الأسبوع، أثناء توجههم إلى المحكمة لرفع القرار الاتهامي ضد المتهمين وجميعهم من الهندوس.

ويذكر أن الهند تسجل حوالي 40 ألف حالة اغتصاب سنويًا وفقًا لأرقام رسمية، ويرى المراقبون أن هذه الأرقام ليست سوى قسم بسيط من الأرقام الفعلية بسبب الصمت الذي يحيط بهذا الموضوع في المجتمع الهندي.

 

الكلمات الدالة