رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

"قتله عشيق والدته لإسكاته".. قصة الرضيع ضحية "المتعة الحرام"

كتب: محمد الرملي -

09:13 م | الجمعة 13 أبريل 2018

صورة أرشيفية

من أجل المتعة الحرام، أقدم سمسار عقارات على ضرب نجل عشيقته المطلقة، دون أدنى رأفة برضيع لم يتجاوز عمره 6 أشهر حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ودون اكتراث من أم تركت نفسها فريسة للرذيلة. 

مديرية أمن الإسكندرية كشفت غموض مقتل الطفل المصاب بسحجات وكدمات بالرأس، والمحجوز بمستشفى ماري مرقص بدائرة المنتزه أول. فالقصة بدأت من البلاغ الذي ورد من المستشفى، بوصول  الرضيع بصحبة أحد الأشخاص، ووفاته لدى وصوله هناك.

فريق من البحث الجنائي بذل جهودًا مضنية من أجل التوصل إلى هوية مرتكب الواقعة، ومن خلال التحريات عرف أنه "م.ح.ا"، 32 سنة، سمسار عقارات، مقيم بشارع سالم سند، بدائرة قسم شرطة البساتين، محافظة القاهرة، ومتهم في 7 قضايا ما بين تبديد وسرقة تيار كهربائي. فتوجه إلى محل إقامته وتمكن ضبطه، والحصول منه على اعتراف أنه كانت تربطه علاقة غير شرعية مع "ج.ع.ع"، 40 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، واتفقا فيما بينهما على استئجار إحدى الشقق بشارع صلاح الدين شعبان بمنطقة ميامي، لممارسة الرذيلة.

المتهم ذكر في اعترافاته أن عشيقته كانت تأتي إلى "الشقة" وبصحبتها طفلها "ف.م.س"، وفي إحدى المرات بكا الرضيع بكاءً شديدًا، وخشية افتضاح العلاقة السرية المحرمة، تعدى -المتهم- على الطفل بالضرب على رأسه أكثر من مرة محاولاً إسكاته، فسقط مغشيًا عليه، فنقله للمستشفى سالفة الذكر لإسعافه، ولدى علمه بوفاته فر هاربًا.

قوات الشرطة ضبطت والدة الطفل، وبمواجهتها أقرت بما جاء بأقوال المتهم، وأضافت بأن المجني عليه من طليقها "م.س.م"، 41 سنة، عامل رخام، مقيم بشارع محمود محجوب، بدائرة قسم شرطة البساتين، محافظة القاهرة، وحُرر محضر أحوال بالواقعة، وجرى إرفاقه بالمحضر الأصلي، ويجري العرض على النيابة العامة.