قالت سدرا خضرا ملكة جمال لبنان للسياحة والبيئة 2018، إنها سعيدة لوجودها في مصر المليئة بالتاريخ المشرف والحضارة الكبيرة التي تحترمها الأمم، مؤكدة أن مصر تعد مهدا للفنون وجديرة لاستقبال المتسابقات.
وأضافت "خضرا" خلال حديثها لـ"هن" أن تلك المرة لم تكن الأولى التي تزور فيها مصر، إلا أنها سعيدة بزيارة الإسكندرية، وقصر المنتزه على وجه التحديد، واصفة إياه بـ"الجنة".
وأشارت ملكة جمال لبنان للسياحة والبيئة إلى سعادتها بالتنظيم اليوم، قائلة "أكثر من حلو".
يذكر أنه عقد صباح اليوم، المؤتمر الصحفي لمسابقة ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة 2018، وذلك بقاعة المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية، بحضور امل رزق رئيسة المسابقة.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>