نفت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، حقيقة تعاقدها مع قناة فضائية، لتقديم برنامج تلفزيوني، ونشرت "الخطيب" منشورًا رسميًا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تضمن الآتي:
"الزملاء الإعلاميين والصحفيين.. لم أوقع بعد أي عقد، مع قناة فضائية أو جهة إنتاجية، بشأن تقديم برنامج تلفزيوني جديد، مُنذ أنهيت التعاقد الخاص ببرنامجي الأخير على شاشة قناة المحور".
وتابعت: "ما يُشيعه البعض -عمدًا- عن تعاقدي مع قناة فضائية جديدة غير صحيح بالمرة".

وأعادت "ياسمين" نشر المنشور مرة أخرى عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>