رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| بعد مرور عام.. مجلة "فوج" تعيد نشر صورة جيجي حديد بالحجاب

كتب: يسرا محمود -

08:07 م | الثلاثاء 10 أبريل 2018

جيجي حديد

أعاد الحساب الرسمي لمجلة "فوج" في نسختها العربية، نشر صورة عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، عبر الحساب الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتظهر "حديد" مرتدية حجاب فاتح اللون، بعد عام من نشر الصورة بالعدد الأول من النسخة العربية للمجلة العالمية.    

وعلق حساب "فوج"، قائلا: "بينما يتسع أفق التعددية والتنوّع في صناعة الموضة شيئًا فشيئًا، يتزايد الطلب على العارضات العربيات أكثر من أي وقت مضى".

كان متابعي زين مالك وجيجي حديد، تفاجئوا بنشرهما بيان، يعلنان فيه عن انفصالهما، عبر حساباتهم الرسمية على "تويتر" و"إنستجرام". 

وأعلن المغني صاحب الـ25 عامًا في رسالة عبر حسابه على "تويتر"، أنه جمعته مع "حديد" قصة مليئة بالحب والمرح، مضيفًا أنه يكن لها إعجابا كبيرًا بها "كامرأة وصديقة".

ومن جانبها، أكدت عارضة الأزياء صاحبة الـ22 عامًا: "سأظل ممتنة للحب والوقت ودروس الحياة التي تبادلتها مع زين"، معربة عن أطيب تمنياتها له بمستقبل باهر.

وتجنب "مالك" و"حديد" شرح أسباب انفصالهما، أو الإداء بتصريحات صحفية حول تفاصيل انتهاء علاقتهما، مع إلغاءه متابعتها عبر "إنستجرام".            

يذكر أن الثنائي ارتباطا في نهاية 2015 بشكل غير الرسمي، وأعلانا عن علاقتهما بالظهور معًا في حفل في 2016، ليخضعان إلى جلسة تصوير لصالح مجلة فوج الأمريكية العام الماضي.

الكلمات الدالة