كافيه البنات
شيرين وحسام حبيب

احتفظ الفنان والملحن حسام حبيب، بالصور التي تجمعه بحبيبته السابقة وملكة جمال مصر لعام 2009 إلهام وجدي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، رغم إلغاءه متابعتها منذ أسابيع، قبل زواجه من شيرين عبد الوهاب، مساء أمس.

اجتمع حبيب ووجدي في العديد من المناسبات، أبرزها، تواجدها معه خلال تسلمه جائزة بـ"مهرجان الموسيقى العربية"، أبريل الماضي، وسافرا سويا للإسكندرية في يناير 2017.

ووصف الملحن الشاب ملكة جمال مصر بـ"السند"، خلال تنزههما في أبريل 2016، كما احتفلا سويا بـ"الهالوين" عام 2015.

وأعرب عن حبه لها، في عيد ميلادها يوم 19 يناير 2016، قائلا:"عيد ميلاد سعيد إلى أكثر شخص مميز في حياتي، هذا هو عيد الميلاد الرابع على تعارفنا، وأشعر أنني أعرفك طوال حياتي، ولا استطيع تذكر حياتي قبل أن ألقاكي".

اقتصر حفل زفاف حسام حبيب وشيرين بالأمس، على حضور المقربين لهما فقط وأسرتيهما، في فيلا والدتها بمنطقة العبور.

وكانت «الوطن» انفردت بتأكيد زواج الفنانين، وأن شيرين أبلغت المدعوين بسرية معلومات حفل الزفاف وعدم تسريبها إلى الصحافة.

وفي سياق متصل، نشرت شيرين عبر حسابها، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صباح أمس، صورة مكتوب عليها آيات من سورة "الفلق"، في التوقيت نفسه، الذي وضع حبيب الصورة ذاتها على حسابه الخاص على "إنستجرام".

وكانت الثنائي تلقى التهاني بارتباطهما من أصدقائهما الفنانين، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت الفنانة الإمارتية بلقيس فتحي في تدوينتها: "كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة وباقولك ألف مبروك ويارب تتهني وتكوني أسعد امرأة في الدنيا.. يارب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا أجمل شيرين.. بحبك أوي".

أخبار قد تعجبك