أخبار تهمك
كيت هادسون

جهزت كيت هادسون نفسها لتصبح أم لثلاثة أطفال، بعد أن أصبحت حاملاً من صديقها داني فوجيكاوا.

ونشرت الأم لدان من علاقات سابقة على صفحة"الإنستجرام" الخاصة بها، مقطع فيديو من حفلة ظهرت فيها ببطن صغيرة في ثوب أبيض، كشفت بعدها أنها حامل في فتاة.

وخاطبت هادسون معجبيها عبر صفحتها: "إذا كنتم قد تساءلتم عن سبب غيابي في قنواتي الاجتماعية، فذلك لأنني لم أشعر بمثل هذه السعادة من قبل، لقد كانت الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل بالنسبة لطلفلتي، وإذا كنتم رأيتموني ستعلمون والتظاهر لن يجدي نفعا"، نقلاً عن موقع "كاست نت".

وبعد أن شعرت بغثيان بالصباح، اعترفت كيت بأنها قررت الإعلان عن الأخبار الكبيرة لأنها لم تعد قادرة على إخفاء نتوءها المتزايد.

وتابعت: "كنا نحاول الحفاظ على هذا الحمل بعيدا عن الرادار لأطول فترة ممكنة ولكنني لم استطيع، إنه من الصعب جدا أن نختبئ، والاختباء بصراحة أكثر استنفادًا وأريد الظهور مع أطفالي، داني، أنا وعائلة بأكملها متحمسون بجنون! هناك فتاة صغيرة على الطريق".

وتظهر الأخبار بعد أيام من تصريح كيت لصحيفة التايمز أنها تحب أن تنجب طفلاً من صديقها الحالي، وترتبط كيت التي تبلغ من العمر 38 عامًا بصديقها فوجيكاوا منذ العام الماضي، وبدأ الزوجان الظهور لأول مرة في شهر مايو أثناء حضورهما العرض الأول لفيلم والدتها غولدي هاون.

الممثلة أيضًا أم لرايدر14 عاماً، من زواجها من كريس روبنسون، وبينغهام البالغة من العمر6 سنوات من خطيبها السابق مات بيلامي.

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك