رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

موظفة متهمة بقتل زوجها واتهام طليقها بارتكاب الجريمة في المرج

كتب: أحمد عبد اللطيف -

01:30 م | الأربعاء 04 أبريل 2018

المتهمة بقتل زوجها بالمرج

ألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، القبض على موظفة بمنطقة المرج للاتهامها بقتل زوجها، وذكرت التحريات أن المتهمة حاولت تلفيق القضية لطليقها، ودلت التحريات أن المتهمة ارتكبت الجريمة بسبب الخلافات المالية، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

 تلقى مأمور قسم شرطة المرج بلاغا من مستشفى المطرية العام باستقبالها "أيمن أ.ع" (35 عاما - عامل بمطعم - مقيم عزبة السعيد دائرة القسم) توفي إثر إصابته بجرح نافذ بالفخذ الأيمن وحجز بثلاجة المستشفى.

بالانتقال وسؤال زوجته "نسرين ع.س" (موظفة) ادعت اعتداء مجهولان عليه بالضرب والأسلحة البيضاء محدثين ما به من إصابات التي أدت إلى وفاته، وذلك بتحريض من زوجها السابق "ع.ص.ع" (صاحب فرن - مقيم الخصوص قليوبية) بسبب خلافات سابقة بينهم.

وبإجراء التحريات لم يستدل على صحة ما جاء بأقوال سالفة الذكر، وأنها وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما، وبتطوير مناقشتها وتضيق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الواقعة، وقررت المتهمة أنه نظرا لكون المجني عليه مدين بمبلغ مالي لشقيقتها وتهربه من سداد المديونية حدثت مشادة كلامية بينهما حال مطالبته برد المبلغ تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثه إصابته التي أدت إلى وفاته، حسب أوراق القضية.

وأقرت بادعائها بقيام مجهولان بإحداث إصابته خشية ضبطها، تم بإرشادها ضبط السكين المستخدم في ارتكاب الواقعة بمحل ارتكابها بمسكنيهما، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق  .

 

 

الكلمات الدالة