رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بــ"أعلام" و"دبابيس".. "من أجل مصر" تحتفل بفوز السيسي: "تعبنا مارحش هدر"

كتب: يسرا محمود -

03:16 م | الثلاثاء 03 أبريل 2018

احتفالات

على نغمات الأغاني الوطنية، احتفلت عضوات هيئة مكتب حملة "من أجل مصر" بالجيزة، بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بفترة ثانية، بميدان مصطفى محمود.

أعلام مصر و"دبابيس" مطبوع عليها اسم الحملة، وُزعتها "رشا عرفة"، أمين لجنة الفتيات "من أجل مصر" بالمحافظة على المارة والمحتشدين، مع زميلتيها بالحملة "حواء حشمت" و"غادة عطية"، وسط هتاف "تحيا مصر" وزغاريد.

"تعبنا الـ3 شهور اللي فاتوا مارحش هدر"، هكذا تعرب "عطية" عن سعادتها بتتويج جهودهها في التوعية والحشد ومراقبة سير العملية الانتخابية، لتضيف لـ"هن"، أنها أمضيت 12 ساعة متواصلة في العمل لعدة أيام، في إقناع الجمهور بأهمية المشاركة في "العُرس الديمقراطي"، ما جعلها تتعرض لانتقادات بسبب تمسكها بارتداء النقاب مع دعمها للسيسي، لتتجاهلهم مستمرة في توعيتها، متذكرة مقولة "الكلاب تعوي والقافلة تسير".          

مواقف وأحداث عدة، تذكرتها "حشمت" خلال احتفالها، من بينها تعمد سيدة إثارة الشغب في إحدى اللجان منشية القناطر، لتتابع الشابة العشرينية: "لقيتها بتقول أنا مش هنتخب، وجاية تزعق على الفاضي"، فتعاملت معها بهدوء، وأقنعها بالمغادرة دون مشاكل.   

تصفيق وهتافات صاحبت إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم بالأمس، حصول الرئيس عبدالفتاح السيسي على 21 مليون و885 ألف و387 صوت، بنسبة 97.08%، بينما حصل منافسه المهندس موسى مصطفى على 656 ألف و534 صوت، بنسبة 2.92%، ليصبح الرئيس السيسي هو رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية، بعد اعتماد الهيئة لنتيجة الانتخابات، وفقًا لقرارها رقم 57 لسنة 2018.