رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نائبة برلمانية تشارك في احتفالات فوز السيسي: مخلناش أهل الشر يشمتوا فينا

كتب: يسرا محمود -

11:14 ص | الثلاثاء 03 أبريل 2018

نائبة برلمانية

شاركت الدكتورة شادية ثابت، عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، في احتفالات فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بولاية ثانية، التي نظمتها حملة "مواطن" بميدان مصطفى محمود.

وأعربت ثابت عن سعادتها بارتفاع نسبة مشاركة الناخبين بـ"الجيزة"، مقارنة بالمحافظات الأخرى، قائلة: "نزلت احتفل بنجاحنا في الحشد للانتخابات، ومخلناش أهل الشر يشمتوا فينا".

وأضافت النائبة البرلمانية لـ"هن"، إن مكتبها شارك في تسكين اللجان الانتخابية الداخلية والخارجية بالمحافظة، متابعة: "ليلة 26 مارس قضناها شغل لغاية الساعة 3 ونص الفجر في تجهيز الأماكن"، فضلا عن توعيتها بأهمية المشاركة في "العُرس الديمقراطي"، خلال لقائتها التلفزيونية، وتشجيع المارة والجالسين على المقاهي بضرورة الإدلاء بصوتهم.

وأشارت إلى أن فوز السيسي برئاسة مصر حتى عام 2022، سيتضمن استكمال "مسيرة التنمية"، التي حققها خلال الفترة الأولى، تمثلت في عودة "الريادة" على مستوى القارة والوطن العربي، والذي ظهر في رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، والدولة العربية الوحيدة الحاصلة على مقعد غير دائم بمجلس الأمن في عام 2016، عقب غياب 20 عاما، بالإضافة إلى الإصلاحات الاقتصادية.

وكانت أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم أمس، حصول الرئيس عبدالفتاح السيسي على 21 مليون و885 ألف و387 صوتا، بنسبة 97.08%، بينما حصل منافسه المهندس موسى مصطفى على 656 ألف و534 صوت، بنسبة 2.92%، ليصبح الرئيس السيسي هو رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية، بعد اعتماد الهيئة لنتيجة الانتخابات، وفقًا لقرارها رقم 57 لسنة 2018.