رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| "بلطجي" يتعدي على زوجته بـ"بمطواة" في الطريق العام "دون تدخل أحد"

كتب: دعاء الجندي -

01:56 م | الجمعة 30 مارس 2018

بالفيديو|

أثار فيديو لاعتداء شاب على زوجته بسلاح أبيض في الطريق العام، دون تدخل أحد من المارة، استياء وجدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جاء ذلك بعد نحو يومين على تداول فيديو صادم لمحاولة شاب مغربي اغتصاب فتاة قاصر في الطريق العام نهارا، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بشأن أوضاع العنف ضد المرأة.

وحسبما ذكرت مصادر مطلعة، لصحيفة "المغرب اليوم"، أن سبب خلاف الزوجين الذين انتشر الفيديو الخاص بهما أثناء تعنيفها في مدينة أغادير، يعود إلى الخيانة الزوجية. وكشفت المصادر، أن الزوجة المُعنفة سبق وضبطت زوجها يخونها مع نادلة المقهى الذي تعرضت بالقرب منه للاعتداء و بعد اعتقاله تنازلت له الشهر الماضي و حصل على الحرية.

وأضافت المصادر أن الزوجة و بعدما تتبعت خطوات زوجها، لمحته يوم الإثنين 26 مارس/آذار 2018 في نفسى المقهى مع ذات النادلة ليتدخل بعنف محاولا الاعتداء عليها بالشارع العام . وتمكنت المصلحة الولائية لـ"الشرطة القضائية" بمدينة أغادير، بتنسيق مع نظيرتها بولاية أمن مكناس، زوال الخميس، من توقيف الزوج الذي ظهر في شريط فيديو على شبكة الأنترنيت، وهو يعرض زوجته لاعتداء جسدي بالشارع العام، فضلا عن حيازته لسلاح أبيض في ظروف من شأنها تهديد أمن وسلامة المواطنين.