رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالصور| مي كساب تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية: "نزلت لبلدي"

كتب: أمنية قلاوون -

10:57 م | الثلاثاء 27 مارس 2018

 مي كساب تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

أدلت الفنانة مي كساب بصوتها في الانتخابات الرئاسية، اليوم، في لجنتها الانتخابية بنادي ضباط القوات المسلحة بالرماية.

وشاركت جمهورها صورة لها وعلى إصبعها أثر "الحبر الفسفوري"، عبرَ موقع تبادل الصور"إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أنا نزلت اديت بلدي حقها عشان يبقي ليه حق أطلب حقي".

وانتقدت الفنانة أمس، مظاهر المصريات من الاحتفال بالانتخابات الرئاسية من رقص أمام اللجان على الأغاني، حيث علق عبرَ حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "بنات مصر الواعين بترقصو ليه وعلي ايه لكل مقام مقال ده حدث وطني الرقص لا يليق بيه ".

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، أمس، وتستمر لثلاثة أيام، يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات.

وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.