موضة وجمال
موضة ربيع 2018 بألوان قوس قزح ومرصعة بالورد والفراشات

تسعى الكثيرات للبحث عن كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، وخصوصًا مع اقتراب فصلي الربيع والصيف، ومن هذا المنطلق يقول مصمم الأزياء أحمد عبدالفتاح، أن موضة الموسم تعتمد على الانطلاقة في اختيار الألوان من درجات قوس قزح الزاهية والمبهجة.

ويأتي على قائمة ألوان الربيع "الأصفر المستطردة"، والعنابي، الروز الزهري، والأبيض، مؤكدًا انه لا يمكن للون الأسود أن يختفي من أي مجموعة فهو ملك الألوان بلا منازع.

ويقول عبد الفتاح، أن المحجبات تحتاج إلى لمسات إبداعية خاصة لتظهر جمال التصاميم وأيضًا تضفي على القوام حشمة وتعمل على إخفاء العيوب، ولذلك أحاول في الموديلات كافة أن تكون طويلة لتمنح الفتاة المحجبة حرية في الحركة.

وحرص المصمم على أن تكون المجموعة الجديدة متنوعة الموديلات والألوان فنجد الفساتين الطويلة، التونيك، بدي المحجبات ذو الخامات العالية والموديلات المميزة، وبنطلون جينز يناسب المحجبات، القميص السادة، وموديلات القمصان المرصعة برسومات الورد والفراشات.

ويؤكد أحمد أن أكثر ما يميز ماركة، "رودي فيلد" المتخصصة في ملابس المحجبات، هي لمسات الهاند ميد التي تزين كل قطعة سواء من الغرز السيناويه ذات الألوان الزاهية، والترصيع بالصدف والتطريز بحبات المنمنمات الملونة التي تضفي على كل قطعة بريق يخطف العيون.

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك