رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| أرملة الشهيد الشبراوي تنتخب مرتدية "تيشيرت" بصورته: مشاركتك نقطة في بحر دم الشهداء

كتب: أمنية قلاوون -

01:31 م | الإثنين 26 مارس 2018

أرملة الشهيد أحمد الشبراوي تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

أدلت صباح اليوم المهندسة ندى حسن، أرملة الشهيد أحمد الشبراوي، بصوتها في اللجنة الانتخابية بمدرسة طلبة عويضة بمدينة الزقازيق، التابعة إلى محافظة الشرقية، مرتدية "تي شيرت" عليه صورة الشهيد الشبراوي، أحد أفراد الكتيبة 103 صاعقة.

وقالت أرملة الشهيد التي وصلت إلى مقر اللجنة الانتخابية في اللحظات الأولى منذ بدء العملية الانتخابية، لـ"الوطن": إنها حرصت على اصطحاب ابنها الأكبر "عمر" لمشاهدتها وهي تنتخب، ليفعل مثلها ويكون حريصًا على المشاركة في العملية الانتخابية عندما يكبر.

وتابعت: "شاركت في الانتخابات علشان دم الشهداء مايروحش هدر.. مشوارك للجنة مش هيجي نقطة في دم شهيد ضحى علشان البلد دي".

وأضافت أنها تتمنى نجاح العملية الانتخابية، وأن تصبح مشاركة المواطنين أكبر خلال أيام الانتخابات الثلاث.

وانطلقت اليوم، الانتخابات الرئاسية، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام. ويتنافس في الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات. وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.