رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

سميرة أحمد عن مشاركتها في الانتخابات: «كنت مستنية اليوم ده بفارغ الصبر»

كتب: ضحى محمد -

01:10 م | الإثنين 26 مارس 2018

سميرة أحمد

قالت الفنانة سميرة أحمد بعد الإدلاء بصوتها فى العملية الانتخابية،كنت مستنية اليوم ده بفارغ الصبر .. شعرت أنى بلدى مصر قوية وستظل أبية، أكثر شئ أسعدنى هو وجود الشباب على أبواب المدارس".

وأضافت لـ"الوطن"، سيدات كبيرة لا تستطيع السير، فهذا يدل على أن شباب مصر وسيداتها حاولوا الوقوف معاها، ربنا يقويك ويحميك وينصرك يامصر.

وتابعت حديثها، أنا دائمًا بدعي للرئيس عبد الفتاح السيسى ربنا ينصره وينصر جيشنا والشرطة والجيش، بالحب هنعدى من كل شئ والرئيس يستاهل كل خير .. تحيا مصر" .

 وانطلقت اليوم، الانتخابات الرئاسية، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام. ويتنافس في الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات. وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.