رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "ألوان ورسم".. أطفال مستشفى السرطان يحتفلون باليوم العالمي للمياه

كتب: دعاء الجندي -

12:04 م | الإثنين 26 مارس 2018

صورة أرشيفية

نظمت إحدى الشركات الكبرى بمصر، زيارة لمستشفى سرطان الأطفال 57357 ودار الأيتام التابع لدار الأورمان لذوي الاحتياجات الخاصة، من أجل التبرع بعدد من أجهزة مرشح المياه HomePure NOVA.

وجاءت الزيارة في اطار الاحتفالات بيوم المياه العالمي لعام ووفقا لالتزام الشركة بدورها في المساهمة بتنمية وتطوير المجتمع المصري، كما تعد الزيارة جزءاً من مبادرة HomePure NOVA العالمية، "الحياة تبدأ بالمياه"، الهادفة إلى زيادة الوعي حول أهمية شرب المياه النظيفة ومعالجة أزمة المياه وتشجيع المجتمع على اتخاذ إجراءات جادة لمحاربتها.

وأقام فريق HomePure NOVA، العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية، التي تتضمن جلسات التوعية لتعليم الأطفال وكيفية الاستخدام الأمثل لموارد المياه وأهمية المياه النظيفة وطرق الحفاظ عليها. كما توزيع كتب التلوين التعليمية المعنونة بشعار HomePure NOVA للمياه النظيفة، بالإضافة إلى النصائح والتوعية بطرق علمية جذابة ومسلية ومفيدة للأطفال.

صرحت "آيم-أون موك"، مديرة قطاع تسويق منتجات Home-Care "انه مع تزايد عدد السكان وتحديات التغيرات المناخية وإساءة استخدام الموارد المائية، العالم سيواجه كارثة بيئية محتملة في السنوات القليلة القادمة، لذا يجب أن نتكاتف معاً من أجل مواجهة هذه الكارثة الوشيكة، وأن HomePure NOVA” " من أشد المؤمنين بضرورة دعم القطاع الخاص للحكومة ولعب دور حيوي في رفع مستوى الوعي حول الاستخدام الأمثل للمياه".

وأضافت: "نحن سعداء للغاية بمشاركتنا وزيارتنا لمستشفى السرطان 57357 ودار الأيتام التابع لدار الأورمان لذوي الاحتياجات الخاصة لكي نحتفل مع أطفالنا بهذه المناسبة الهامة، ولدورنا في المساهمة توعية الجيل القادم بأهمية المياه وتعليمهم الطرق المثلي لتوفيرها والحفاظ عليها".

وتدعم مبادرة HomePure Nova "الحياة تبدأ بالمياه" اتجاه الدولة المصرية في خطتها لترشيد استخدامات المياه على مدى العشرين سنة القادمة والتي تم الإعلان عنها من قبل وزارة الري والموارد المائية. ووفقاً لمنظمة الصحة العالمية، هناك أكثر من 663 مليون شخص يعيشون دون إمدادات مياه آمنة قريبة من منازلهم ويتعاملون مع الآثار الصحية لاستخدام المياه الملوثة.

والجدير بالذكر ان HomePure، رائدة منتجات كيونت، نظام ترشيح HomePure Nova بعد حصوله على شهادةNSF/ANSI 401، والتي تعد من أهم وأحدث الشهادات المُقدمة من مؤسسة NSF الدولية الرائدة في مجال الحد من تأثير المُركبات الحديثة الضارة. وذلك من منطلق إيمان شركة "كيونت" بأن الحصول على مياه شرب نظيفة، هو حق مكفول لسلامة حياة الإنسان.ويعد فلتر HomePure من أفضل الفلاتر المنزلية حالياً لأنها تستخدم تقنية الترشيح الفائقة والمعروفة بـultrafiltration(UF) كأول المراحل لترشيح المياه؛ وهو ما يميز نظام ترشيح HomePure Nova ، الذي يعتمد في عمله على تقنية الترشيح 35+ Ultra-Tech، التي تساعد على إزالة نسبة 99.9999% من البكتريا ونسبة 99.999% من الفيروسات.