رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ليندا سليمان التي تخرج تحت يديها 3 وزراء: "استثمرت شبابي"

كتب: أحمد حامد دياب -

02:35 م | الأربعاء 21 مارس 2018

ليندا سليمان مع السيسي

قالت ليندا سليمان ناظرة مدرسة كلية السلام والتي تخرج منها 3 من الوزراء :"لم أكن يوما ما وراء المكسب المادي ولكن استثمرت دمي وشبابي في تربية النشأ ".

وأضافت خلال تكريمها من الرئيس السيسي في حفل تكريم الأم المثالية: "كانوا كنوز وكانوا في شل كنورز صغيرة وكببروا في رعاية أم ومربية وأنا مدينة لهم انهم أدونى هذا الحقل لتجارب اللي بنطبقها للأخلاق والمبادئ والوطنية وكبرو وهاهم في كل مكان نبراسا في كل دول العالم نبراسا مضيئون".

وتابعت:"كانوا بيقولوا ان انا مش بعرف عربي لكن أنا بعرف عربي وكل يوم بتسألوا عليا فيه بتسألوا عليا فيه بيطول في عمري" مضيفة أن عمرها "96 عام الأن".

ويكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي الفائزات في مسابقة "الأمهات المثاليات" لعام 2018 على مستوى الجمهورية، ويمنحهنّ وسام الكمال في احتفالية كبرى اليوم؛ تقديرًا لما بذلنَه من جهد في تربية جيل صالح يخدم وطنه، وهنّ 32 أُمّا مثالية يمثلنّ 27 أُمّا طبيعية من المحافظات، وأمًا بديلة، بالإضافة لأم من الأشخاص ذوي الإعاقة وأم لطفل من الأشخاص ذوي الإعاقة، فضلًا عن اثنتين من أمهات شهداء الجيش والشرطة.

وقالت سليمان خلال استضافتها سابقة ببرنامج "مصر النهاردة"، الذي يذاع على فضائية "التليفزيون المصري"،: "قعدوا على حجري في يوم من الأيام، وسعيدة إني توليت تعليمهم في مرحلة مبكرة من عمرهم".

وأضافت: "كنا بنربيهم في جو صحي، وكانت في روح اجتماعية جميلة اكتسبوها، كان عندنا ابن سفير ماشي بعكاز، كان زمايله بيساعدوه وبيلعبوا معاه كورة، كانت روحهم جميلة". 

وتستضيف الإعلامية رشا نبيل، خلال برنامجها الجديد "مصر النهاردة" على شاشة قناة مصر الأولى ليندا سليمان ناظرة المدرسة، التي تخرج منها ثلاثة وزراء حاليين في حكومة المهندس شريف إسماعيل، وهم هالة السعيد، وزيرة التخطيط، وخالد عبدالغفّار، وزير التعليم العالي، وهشام عرفات، وزير النقل.