رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| الراقصة جوهرة بإطلالة "محتشمة".. والجمهور: "نجمة النجوم"

كتب: الوطن -

03:22 م | السبت 17 مارس 2018

الراقصة جوهرة

نشرت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ"جوهرة"، مجموعة صور جديدة لها، خلال مشاركتها في حملة دعائية لإحدى العلامات التجارية للمجوهرات، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأطلت "جوهرة" بـ"بلوزة" فضفاضة فاتحة اللون، والتي تميز بأنها متوسطة الطول، بالإضافة إلى بنطلون "جينز"، متزينة بخواتم وقلادة فضية، مع اختيارها الظهور بتسريحة شعر إنسيابية.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع إطلالة الراقصة الروسية التي حصدت على ما يزيد عن 3 آلاف تسجيل إعجاب خلال 10 ساعات، وسط مئات التعليقات أبرزها: "ايه الجمال ده"، و"إنتي جميلة جدا في كل حالاتك"، و"أنتي أحلى جوهرة في العالم".

وكانت نيابة قسم الجيزة قررت في وقت سابق إخلاء سبيل الراقصة بكفالة 5 آلاف جنيه بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والعمل داخل مصر دون ترخيص، بعد أن تمكنت مباحث شرطة الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، من ضبطها في ملهى ليلي بالجيزة، لاتهامها بعدم ارتداء بدلة رقص مطابقة للمواصفات، عقب ساعات من تحقيق مقطع فيديو لها ملايين المشاهدات أثناء رقصها دون "شورت" على نغمات "لأ لأ".

ومن جانبها، علقت الراقصة الروسية "جوهرة"، على بدلتها المثيرة للجدل، خلال استضافتهات في برنامج "10 مساء" للإعلامي وائل الإبراشي، قائلةً إنها كانت ترتدي "شورت" تحت البدلة كما أن بدلتها لم تكن عارية، حيث إن الشورت كان مطابقًا للون جسدها، ولذلك لم يره البعض، وأن ملابسها مهنية.

 

واستنكرت "جوهرة"، خلال حوارها في برنامج "الوسط الفني"، على قناة "الحدث اليوم"، الاتهامات التي وجهت لها بالتحريض على الفسق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والرقص ببدلة شبة عارية، دون ارتداء ملابس داخلية.

جدير بالذكر أن شركة الريماس المنتجة لفيلم "الكهف"، طرحت أغنية "البطاقة" للمطرب أحمد سعد والراقصة جوهرة في أولى مشاركاتها الفنية، بعد الجدل الكبير الذي أثارته على مدار الأيام الماضية، وفقًا للمنتج إبراهيم إسحق.