رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| بعد انفصاله.. مليون إعجاب في أقل من 10 ساعات لـ"وشم" مالك زين

كتب: يسرا محمود -

01:58 م | السبت 17 مارس 2018

جيجي حديد

ظهر المغني والعضو السابق بفريق "وان دايركشن" الغنائي البريطاني زين مالك، بوشم جديد، بعد أيام من انفصاله عن عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد.

ونشر "مالك" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له بوشم "وردة" متوسط الحجم، مرسومة على رأسه.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع الصورة الجديدة للمغني البريطاني، التي حصدت على ما يزيد عن مليون تسجيل إعجاب، خلال أقل من 10 ساعات.  

A post shared by Zayn Malik (@zayn) on

كان متابعي زين مالك وجيجي حديد، تفاجئوا بنشرهما بيان، يعلنان فيه عن انفصالهما، عبر حساباتهم الرسمية على "تويتر" و"إنستجرام". 

وأعلن المغني صاحب الـ25 عاما في رسالة على حسابه على تويتر، أنه جمعته مع "حديد" وجيجي قصة حب، مليئة بالحب والمرح، مضيفا أنه يكن لها إعجابا كبيرا بها "كامرأة وصديقة".

ومن جانبها، أكدت عارضة الأزياء صاحبة الـ22 عاما: "سأظل ممتنة للحب والوقت ودروس الحياة التي تبادلتها مع زين"، عن أطيب تمنياتها له بمستقبل باهر.

وتجنب "مالك" و"حديد" شرح أسباب انفصالهما، أو الإداء بتصريحات صحفية حول تفاصيل انتهاء علاقتهما، مع إلغاءه متابعتها عبر "إنستجرام".            

يذكر أن الثنائي ارتباطان في نهاية 2015 بشكل غير الرسمي، وأعلانان عن علاقتهما بالظهور معا في حفل في 2016، ليخضعان إلى جلسة تصوير لصالح مجلة فوج الأمريكية العام الماضي.