رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور والفيديو| استقبال نجوم الفن بالغناء والرقص الفلكلوري في الأقصر

كتب: إسراء جودة -

06:21 م | الجمعة 16 مارس 2018

غادة عادل ومحمود حميدة ومنى زكي وكندة علوش بعد وصولهم الأقصر

وصل بعض الفنانين والفنانات إلى مدينة الأقصر لحضور فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته السابعة، المقرر إقامتها في الفترة بين 16 إلى 22 مارس.

ونشرت الفنانة السورية كندة علوش، عددًا من المقاطع المصورة في يومياتها عبر حسابها على "إنستجرام"، التي تظهر استقبالهم بالطبول والاستعراضات الراقصة من قِبل إحدى الفرق الشعبية بالأقصر، وتفاعل غادة عادل وآسر ياسين بالرقص مع الفرقة.

ونشرت الممثلة درة زروق، صورة تجمعها بأصدقائها الفنانين خلال رحلتهم إلى مدينة الأقصر، عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهر معها محمود حميدة وكندة علوش ومنى زكي وغادة عادل وآسر ياسين والمذيعة إنجي علي، والسيناريست تامر حبيب.

 

وتفتتح وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، الدورة السابعة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتشهد تكريم نجوم من مصر ودول إفريقية منهم النجم المصري جميل راتب والفنانة غادة عادل والمخرج السينمائي السنغالي موسى توريه، وستكون من أمام معبد حتشبسوت بالبر الغربي بمدينة الأقصر.

تحمل الدورة الحالية اسم الناقد الراحل سمير فريد، ويكرم خلالها أيضًا اسم الفنان المصري الراحل أحمد زكي والفنان السوداني الراحل حسين شريف.