رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"كلنا معاك" تدعو المرأة للمشاركة في انتخابات الرئاسة: عاوزينك يا ريّس

كتب: علاء الجعودي -

02:42 م | الخميس 15 مارس 2018

هدي يسي

شهد مهرجان أمانة المرأة في القاهرة، التابع لحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، إحدى الحملات الرئاسية التابعة للحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، حشدا نسائيا ضخما وملحمة نسائية متميزة، تحت شعار "صوت المرأة من أجل مصر"، لحثهن على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وبحسب بيان الأمانة، حضر المهرجان، المهندس محمد هيبة رئيس الحملة الرسمية، وجمال موسي مسؤول الحملة في القاهرة، ونيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، والنائبة شادية خضير، والنائبة ماريان عازر والفنان شعبان عبدالرحيم.

وقالت الدكتورة هدى يسي أمينة المرأة في القاهرة، إنّ المرأة المصرية سيكون لها دور كبير في الانتخابات المقبلة، بعد أن ظهر دورها بوضوح في ثورة 30 يونيو.

وتابعت يسي: "المرأة المصرية تعهدت في المؤتمر بتكوين أكبر حشد، ومعها عدد كبير من أفراد أسرتها وعائلتها وجيرانها، للنزول في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهن، لعدم إعطاء الفرصة لأعداء مصر والمتآمرين ضدها، لتشويه الصورة الانتخابية وإخراج المشهد على أنه مقاطعة انتخابية، والتأكيد على تأييدها ومساندتها لقائد الإصلاح والتنمية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونقل رسالة إلى العالم بأن مصر تسير في طريقها الصحيح".

وزادت أمينة المرأة في القاهرة: "إحنا جايين النهاردة عشان نقولك بصوت عالي ونسمع صوتنا للعالم، أيوا يا ريّس عاوزينك عشان آمنت بيوتنا وشغلت مصانعنا، وكلنا معاك بقلوبنا وعقولنا".