كافيه البنات
دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها على اغنية برج الحوت

نشرت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو جديد، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، خلال تناولها الطعام مع الممثلة دينا الشربيني والراقصة فيفي عبده ونيللي كريم، بالإضافة إلى بعض الفنانات.

وهنأت بوسي شلبي الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها، قائلة: "وطبعا الأغنية دي اتعملت عشانك"، لترد دينا بـ"اه".

وتابعت شلبي، على نغمات أغنية "أحلى عيون" للفنان عمرو دياب، المهداه لمواليد برج الحوت، قائلة:"أنا ودينا مواليد 17 مارس، كل سنة وإنتي طيبة، وطبعا الأغنية ديه علشاني مش علشانك".

وتفاعلت الشربيني مع الأغنية، ورددت كلماتها، وسط تهنئة الحضور بعيد ميلادها، وتمنيهم عاما سعيدا لها، ملئ بالنجاحات والإنجازات.

وكان برنامج "عرب وود" المذاع على قناة "روتانا المصرية"، ذكر أن "الهضبة" حضر كواليس مسلسل "المعجزة"، من بطولة دينا الشربيني أثناء تصويرها مشهد الزفاف بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وتأتي تلك المفاجأة إلغاء الممثلة الشابة متابعة دياب عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعد نشر كنزي، ابنة الفنان عمرو دياب، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورتين من جلسة تصوير، تعود لأيام احتفال دياب بزواجه من والدتها، ويظهر في الصورة عمرو وزينة وهما مرتديان "تي شيرت" أبيض مكتوب عليه "تزوجنا"، إلا أن بعض متابعي الشربيني أكدوا أنها لم تكن تتابعه على "إنستجرام" منذ تدشينها حسابا عليه.

يذكر أن شائعات ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني انتشرت بعد نشر صورة من حفل عيد ميلاد "الهضبة" مع الممثلة، باعتبارها إحدى المشاركات في فيلمه الجديد المقرر عرضه 2018، وعلق عليها: "مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018"، لتنهال التعليقات الساخرة، مؤكدة أن الصورة تظهر عمق العلاقة بينهما.

أخبار قد تعجبك