رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| والدة تلميذ تروي لـ"هن": "الغيرة دفعت زميل ابني لتشويهه.. "هخليك أوحش واحد في الفصل"

كتب: آية المليجى -

11:33 م | الأحد 11 مارس 2018

ولد

في واقعة جديدة من حواث مشاجرات التلاميذ التي تقع في المدارس، وغالبا ما تنتهي بآثار محفورة على جسدهم الصغير، نشرت نهى القاضي، عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك، عن ما تعرض له ابنها، الطالب بالمرحلة الإعدادية، من اعتداء وقع عليه من زميله في الفصل، وانتهى بجرح قطعي من أسفل عينه إلى أعلى فمه.

روت القاضي، في حديثها لـ"هن"،  تفاصيل حادثة ابنها خالد، المتميز بتفوقه الدراسي، والذي جعله محل ثقة من مدرسته التي أعطته مسئولية إدارة الفصل، لكن اشتعلت الغيرة بداخل أحد زملائه، الذي قرر أن ينتقم منه، فانتظره في نهاية اليوم الدراسي.

واستكملت الأم حديثها، بأنه أثناء خروج ابنها من المدرسة، استقبله زميله الذي يدعى (طارق. س)، بتهديده قائلا له "أنا هخليك أوحش واحد في المدرسة"، والتقط بموس من الأرض وأصاب ابنها في وجهه من أسفل عينه إلى أعلى شفتيه.

إصابة ابنها بمرض السكر، جعل المدرسين ينتظروا حتى مجيء والدته من عملها ويتركون لها حرية التصرف: "ابني فضل ساعة ينزف، لغاية ما دمه نشف على ملابسه"، وفقًا لحديثها.

ذهبت الأم بابنها المصاب إلى قسم الشرطة، وحررت محضرا ضد التلميذ المعتدي وإدارة المدرسة، تحت رقم 3373 محضر جنح العمرانية لسنة 2018.

الكلمات الدالة