أخبار تهمك
عمرو دياب

من جديد، سُلطت الأضواء على علاقة الفنان عمرو دياب بالممثلة دينا الشربيني، عقب زيارته للأخيرة في موقع تصوير مسلسل "المعجزة"، الذي تلعب دور البطولة فيه، ويأتي ذلك بعد تداول شائعات بشأن انفصالهما.

وذكر برنامج "عرب وود" المذاع على قناة "روتانا المصرية"، أن "الهضبة" كان في الكواليس أثناء تصوير الشربيني مشهد الزفاف بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

كانت الممثلة الشابة فاجأت متابعيها، فبراير الماضي، بإلغاء متابعة دياب عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وجاءت تلك الخطوة، بعد أيام من نشر كنزي، ابنة الفنان عمرو دياب، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورتين من جلسة تصوير، تعود لأيام احتفال دياب بزواجه من والدتها، ويظهر في الصورة عمرو وزينة وهما مرتديان "تي شيرت" أبيض مكتوب عليه "تزوجنا"، إلا أن بعض متابعي الشربيني أكدوا أنها لم تكن تتابعه على "إنستجرام" منذ تدشينها حسابا عليه.

كما تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة تجمع "الهضبة" وزوجته سيدة الأعمال زينة عاشور، أكتوبر الماضي، ما اعتبره البعض نفي لشائعة طلاقهما وزواجه من الشربيني، رغم أن عاشور ودياب لم ينشرا المادة المصورة عبر حسابتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يذكر أن شائعات ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني انتشرت بعد نشر صورة من حفل عيد ميلاد "الهضبة" مع الممثلة، باعتبارها إحدى المشاركات في فيلمه الجديد المقرر عرضه 2018، وعلق عليها: "مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018"، لتنهال التعليقات الساخرة، مؤكدة أن الصورة تظهر عمق العلاقة بينهما.

وتكرر ظهور الفنانان معا في العديد من الفعاليات سويا، خلال حضوره حفله الغنائي الأخير بمدينة دبي الإماراتية، حيث أهدى أغنيتي "تملي معاك" و"برج الحوت" لدينا الشربيني، وفقا لما ذكرته خبيرة التجميل رشا شلباية على صفحتها على "فيس بوك".

أخبار قد تعجبك