رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خبيرة المظهر السعودية لـ"هن": المحجبات يساعدن على تحسين صورة الإسلام

كتب: يسرا محمود -

07:32 م | الأحد 04 مارس 2018

أمل إلياس

شاركت خبيرة المظهر السعودية أمل إلياس، في لجنة تحكيم مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب، في دورته الرابعة، الذي عُقد مساء أمس، بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس.

وقالت "إلياس" لـ"هن"، إنها وافقت على المشاركة ضمن لجنة التحكيم، لإعجابها بالفكرة "غير التقليدية"، التي تؤكد على أن الحجاب ليس عائقا لتحقيق الفتيات لأهدافهن.

وأضافت خبيرة المظهر السعودية، أن الكثير من المحجبات لديهن أسلوب مميز في تنسيق الملابس، يدفع العديد من غير المحجبات لتقليدهن، لافتة إلى أن مصممات الأزياء السعوديات يتمعتن بصيت "عالمي"، بسبب تصميماتهن المميزة والمبتكرة.

وأشارت إلى أن بعض المحجبات نجحن في الوطن العربي، في توصيل الفكرة حول "غطاء الرأس" بصورة صحيحة، ما يساعد في تحسين صورة الإسلام.    

وكانت المغربية نسرين الكتاني، توجت بلقب ملكة جمال المحجبات العرب، أمس الأول، في الدورة الرابعة المنعقدة في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، فيما فازت المتسابقة المصرية ميادة محمد بلقب الوصيفة الأولى، فيما حصلت المتنافسة المغربية إلهام بوعدس على لقب الوصيفة الثانية.

وتتنافس على لقب ملكة المحجبات العرب 2018 "رنا أحمد عبدالعال، سهر ناصر بيومي، تغريد رفاعي رفاعي، منار محمد رمضان، رنا محمد أشرف، أميرة مجدي كامل، آية عبدالله سالم، ميادة محمد عثمان، مروة وجيه رستم، شيماء عزت جلال، علا هاني وهبة، لافي عادل حسن، نورهان جمال فوزي، ظلال أزهار سامي".

يذكر أن اللجنة المنظمة لمهرجان مسابقة ملكة المحجبات العرب، تشمل نهى حمزة رئيس المهرجان، والإعلامي أحمد عزالدين مدير المهرجان، ورانيا يوسف مصممة الأزياء المصرية، والفنان محمد خميس وإيمان فوزي مصممة الأزياء المصرية، ومنال السروي ملكة المحجبات الموسم الثالث.