رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| امرأة حاولت التخلص من شبيهتها بواسطة "تشيز كيك"

كتب: ندى نور -

08:24 م | الخميس 01 مارس 2018

امراة تحاول تسمم شبيهتها بواسطة كعكعة

حاولت امرأة تدعى ناسيروفا، 42 عامًا، في واقعة غريبة من نوعها اختطاف امرأة تشبهها في الملامح، وتملك نفس درجة لون شعرها الداكن، وتتحدث الروسية مثلها، وتسميمها بواسطة كعكة "تشيز كيك".

وترجع الواقعة عندما أقدمت السيدة على زيارة شبيهتها في المنزل في فوريست هيلز، بحي كوينز الأمريكي، وأهدتها كعكة "تشيز كيك"، بحسب ماذكرته صحيفة "يو إس إيه توداي" الأمريكية.

وبحسب مدعي كوينز العام، ريتشارد براون، أنه بعد تناول السيدة للكعكعة، شعرت بالمرض وفقدت وعيها، وفي اليوم التالي عند استيقاظها، وجدت نفسها مستلقية على سريرها في منزلها، وهي مرتدية لملابسها الداخلية، وأقراصا منثورة عليها، وذلك لكي تصور "ناسيروفا" الجريمة بأنها محاولة انتحار.

ونقلت المرأة إلى المستشفى، وبعد شفائها، وعودتها إلى منزلها، اكتشفت اختفاء جواز سفرها، وبطاقة ترخيص عملها في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى ضياع خاتم ذهبي وبعض الأموال.

واتضح بعد التحقيقات، بأنه عند فحص "التشيز كيك"، تبين بأنه تم دس فيها مهدئ روسي يدعى "فينازيبام"، وهي المادة نفسها الموجودة في الأقراص التي نثرتها المشتبه فيها، فكيتوريا ناسريوفا على المجني عليها، لكي توهم الجميع بأنها حاولت الانتحار.

 ويذكر، كانت فيكتوريا ناسيروفا اتهمت من قبل بتخدير وقتل امرأة أخرى في بلدها روسيا، قبل انتقالها للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها نفت الادعاءات لشبكة "سي بي إس" الأمريكية في وقت سابق.

الكلمات الدالة