رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد الحكم عليه.. اعترافات مثيرة لمغتصب الطفلة بشرى: "أبوها خد مني 5 جنيه"

كتب: الوطن -

09:59 م | الأربعاء 28 فبراير 2018

اغتصاب الأطفال

بعد نحو 4 أشهر من الألم والحسرة وحرقة القلب، اقتصّت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار زكي العتريس، لأهل الطفلة بشرى (4 سنوات)، من مغتصبها "محمد.أ.ح.م." بالسجن المشدد 10 سنوات، بتهمة الخطف المقترن بهتك عرض.

تعود القصة إلى الثاني من نوفمبر لعام 2017، لحظة دخول الطفلة بشرى، 4 سنوات، على والدتها بعدما اقتربت الشمس من المغيب، في منزلهما بمدينة أبو كبير في محافظة الشرقية، ووجهها في تلك الليلة كان شاحبًا، ما جعل القلق والشكوك تساور الأم المسكينة، وتكشف عن سروال طفلتها الداخلي، الذي كان ملطخًا بالدماء، لتعرف أن ابنتها تعرضت للاغتصاب، بهذه الطريقة اكتشفت الأم الكارثة التي ألمت بابنتها.

وكانت الأم أرسلت طفلتها لمحل البقالة المجاور لبيتهما، لكن غيابها لأكثر من ساعة، أثار الخوف في قلبها.

خلال الساعة التي غابت فيها بشرى، استدرج "محمد.أ.ح.م" مستغلًا سذاجتها وبرائتها مصطحبها معه إلى "كشك النور" مكان توزيع الكهرباء على المدينة، بالقرب من السكة الحديد.

عاصفة نارية ألمت بالأهالي المكلومين على ابنتهم، قادتهم إلى الجاني ذاهبين به إلى مركز الشرطة، ليعترف أمام النيابة العامة: "جيت بيتهم آخد حقي من أبوها إللي أخد مني 5 جنيه، فرق سعر أنبوبة البوتاجاز، ولمّا عرفت بيتهم شوفت البنت واستنيتها أول ما خرجت من البقال".

وتابع: "خدتها عند كشك النور، واعتديت عليها وأول ماخلصت مسكت الشورت بتاعها ولابسته لها".

بعدما انتهى التحقيق مع الجاني، أحالته النيابة إلى العامة إلى محكمة جنايات الزقازيق، بتهمة الخطف المقترن بهتك عرض، في القضية رقم 27541 جنايات أبو كبير لسنة 2017.

الكلمات الدالة