رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالفيديو والصور| كيت ميدلتون بفستان يظهر حملها في أول لقاء ملكي

كتب: يسرا محمود -

07:10 م | الأربعاء 28 فبراير 2018

كيت ميدلتون

نشرت الصفحة الرسمية للأسرة الملكية البريطانية على "فيس بوك"، مواد مصورة، لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون وزوجها الأمير وليام، وشقيقه الأمير هاري، وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل.

وأطلت ميدلتون بفستان فاتح اللون، والذي تميز بأنه متوسط الطول وذو أكمام طويلة، ومزين بحزام رفيع، ما أظهر حملها، فيما ارتدت ماركل فستان غير منقوش، يحمل اللون الأزرق القاتم، في أول لقاء يجمع الأميرين والدوقة والممثلة الأمريكية، عقب ارتباط "هاري"، خلال جلسة ناقشية تضمن برنامج "معا.. نستطيع التغيير".

 

وكانت الأسرة الملكية أصدرت بيانين أعلنت فيه خطبة الأمير هاري على ميجان ماركل، اللذان أجريان مؤتمرا صحفيا للحديث عن تفاصيل ارتباطهما في نوفمبر الماضي، على أن يتزوجان في مايو المقبل. 

يذكر أن ميجان ماركل، أعلنت أنها ستعتزل التمثيل بعد زواجها من خطيبها الأمير هاري في مايو المقبل، ولم تشارك ميجان في أي أعمال فنية، منذ تصويرها للموسم السابع من المسلسل التليفزيوني Suits، والذي كان سببا في شهرتها.

وكان قُدم فيلم عن العلاقة الرومانسية بين الأمير وليام، شقيق الأمير هاري، وزوجته الحالية، كيت ميدلتون، ويحمل اسم "William & Kate: The Movie"، وجسد دوريهما نيكو إيفرز سويندل، وكاميلا لودينجتون، بطلة المسلسل الأمريكي الشهير "Grey's Anatomy".