موضة وجمال

كتب: منى السداوي -

01:38 م | الثلاثاء 27 فبراير 2018

نجمة انستجرام سيدة سبعينية

قالت مقدمة البرامج السابقة سوزي جرانت، إن "هنالك اعتقاد سائد بين النساء مفاده بأن المرأة عليها أن تتوارى عن الأنظار لدى بلوغها عمرا معينا".

وأضافت جرانت، (68 عاما)، خلال تصريحات خاصه لها لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية: "بالنسبة لي لم أريد أن أتحول إلى امرأة مغمورة خاصة بعد اقترابي من سن السبعين. أود أن أطور نفسي وأن أثبت وجودي".

يأتي ذلك بعد أن أنشأت سوزي موقعا خاصا بها على موقع "إنستجرام" في 2013، بهدف إظهار تجربتها في الحفاظ على رشاقتها ومظهرها.

بدأت جرنت بنشر صور مغامراتها في مدينتها وخارج البلاد على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن نصائح بشأن تقنيات مكافحة الشيخوخة الطبيعية، وخيارات نمط الحياة، مثل إزالة السموم من الجسم والأنظمة الغذائية التي يجب اتباعها.

ورغم أن حياة جرانت تتمحور حاليا حول الأزياء والغذاء الصحي، فإن حياتها السابقة لم تكن كذلك، إذ أنها كانت تفرط في شرب الكحول والتدخين عندما كانت تعمل في مجال الصحافة والإعلام.

وبفضل إرادتها القوية، تمكنت جرانت من الإقلاع عن الشرب والتدخين بعد تقاعدها وخضعت لدورات تدريبية لمدة 3 سنوات لتصبح أخصائية في التغذية.

وفي 2003 نشرت أول كتاب لها يختص بالتغذية الصحية، قبل أن تفتتح موقعا إلكترونيا للتواصل مع جمهورها بشكل مباشر، وتقديم النصح لهم فيما يخص شؤون الصحة والتغذية والأزياء.

يذكر أن جرانت تحولت إلى نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وباتت إحدى أخصائيات التغذية الأكثر شهرة في جميع أنحاء بريطانيا.

 

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك