رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"بحب أبقى براحتي.. وهأنام في حضن أمي".. عادات ستقلع عنها ناهد السباعي بعد الزواج

كتب: يسرا محمود -

09:03 م | السبت 24 فبراير 2018

خطبة ناهد السباعي

احتفلت الفنانة ناهد السباعي بحفل خطوبتها في حفل بسيط اقتصر على حضور عائلة العروسين، أمس.

وظهرت الفنانة الشابة في الصور، مرتدية فستان متوسط الطول، غير منقوش ومصنوع من "القطيفة"، مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وشقيقها وخالتها، وعدد قليل من أفراد العائلتين.

وبهذه الخطوبة ستقلع السباعي عن بعض العادات التي مارستها خلال فترة العزوبية عند زواجها، والتي صرحت بها في العديد من اللقاءات التلفزيونية.

كانت السباعي، قالت خلال لقائها ببرنامج "أنا وأنا"، على فضائية "ON E" مع الإعلامية سمر يسرى: "هفضل أنام جنب أمي لحد ما أموت"، لافتة إلى أن غرفتها ليس بها سرير نوم، وهو ما سيتغير عند انتقالها للعيش مع زوجها في منزلهما.

وعلقت السباعي، خلال حوارها مع "يسري"على تقرير يتعلق بزواج المتعة، قائلة: "أنا بحب ابقى براحتي بصراحة"، ولكن الأمر سيتطور عند وجود حياة مشتركة بين الزوجين.

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي، أكدت أنها عاشت قصة حب ثلاث مرات، موضحة أن العلاقات الثلاثة كانت غريبة، ولم تكتمل لأنها "غير مريحة لانتمائها لبرج الجوزاء".

وأضافت أن والدتها دائمًا تقول لها "الرجالة بتروح وتيجي لكن الأفلام بتروح وما بترجعش"، مشيرة إلى أنها رفضت الارتباط بشخص طلب منها أن توقف التمثيل، ولا تتنازل لأحد عن شيء، مثل دورها في فيلم يوم للستات، الذي قد لا يتقبله أي رجل لارتدائها المايوه، رغم أنه لم يكن دور إغراء.

 

الكلمات الدالة