أخبار تهمك
عمرو دياب

فاجئت الممثلة الشابة دينا الشربيني متابعيها، بإلغاء متابعة الفنان عمرو دياب، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وجاءت تلك الخطوة، بعد أيام من نشر كنزي، ابنة الفنان عمرو دياب، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورتين من جلسة تصوير، تعود لأيام احتفال دياب، بزواجه من والدتها، ويظهر في الصورة عمرو وزينة وهما مرتديان "تي شيرت" أبيض مكتوب عليه "تزوجنا".

وكان مستخدمي موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قد تداولوا صورة تجمع الفنان عمرو دياب مع زوجته سيدة الأعمال زينة عاشور، في أكتوبر الماضي، التي اعتبرها البعض وسيلة لتنفي شائعة طلاقهما، وزواجه من الفنانة دينا الشربيني، على الرغم من أن عاشور ودياب لم ينشران تلك المادة المصورة عبر حسابتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

يذكر أنه انتشرت شائعات ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني، بعد نشر صورة له من حفل عيد ميلاده معها، كإحدى المشاركات في فيلمه الجديد المقرر عرضه في 2018، وعلق عليها قائلا "مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018"، لتنهال التعليقات الساخرة، المؤكدة أن الصورة تظهر عمق العلاقة بينهما، بحسب تعبيرهم.

وتكرر ظهورهما في العديد من الفعاليات سويا، خلال حضوره حفله الغنائي الأخير بمدينة دبي الإماراتية، حيث أهدى أغنيتي "تملي معاك" و"برج الحوت" لدينا الشربيني، وفقا لما ذكرته خبيرة التجميل رشا شلباية على صفحتها على "فيس بوك".

أخبار قد تعجبك