تقدمت امرأة عراقية بشكوى ضد زوجها تتهمة فيها بخيانته مع أخريات، طالبة الخلع من إحدى المحاكم العراقية المختصة في الأحوال المدنية.
وقضت المحكمة بتفريق الزوجة عن زوجها، بناء على شكوى الزوجة التي اتهمت زوجها بمراسلة نساء عبر هاتفه المحمول، بحسب ما ذكرته "سبوتينك".
وتأكد مجلس القضاء الأعلى في العراق من صحة ادعاءات الزوجة، ودخوله في علاقات مع نساء أخريات من خلال تبادل الرسائل والصور.
وأصدر مجلس القضاء الأعلى قراره بالتفريق، وذلك بسبب الضرر الذي أوقعه الزوج على زوجته مما ترتب عليه استحالة دوام العشرة.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>