رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بروتوكول ملكي "سر" عدم ارتداء دوقة كامبريدج "فستان أسود"

كتب: إسراء جودة -

12:52 م | الإثنين 19 فبراير 2018

كيت ميدلتون في الحفل

ظهرت نجمات هوليوود، مساء أمس، في حفل توزيع جوائز الجمعية الأمريكية للسينمائيين في هوليوود "بافتا"، بالفساتين السوداء، لدعم مبادرة "Time's Up تايم إز أب" لمناهضة التحرش الجنسي ضد النساء، فيما ظهرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بفستان أخضر غامق أثار تساؤلات البعض حول دعمها للمبادرة.

وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، أن البروتوكول الملكي الخاص بالعائلة المالكة البريطانية، منع الدوقة كيت ميدلتون من مواجهة التحرش بالظهور بإطلالة سوداء، في حفل توزيع جوائز الجمعية الأمريكية للسينمائيين في هوليوود "بافتا"، حيث تفرض تقاليد البروتوكول بارتداء الأسود لأفراد العائلة المالكة في الجنازات فقط، لترتدي فستانًا أخضر اللون بدلا عنه.

وحرصت دوقة كامبريدج على دعم حملات مكافحة التحرش الجنسي ضد النساء، ولكن دون مواجهته باللون الأسود كما هو متفق عليه بين حضور المهرجان، حيث اكتفت بارتداء شريط أسود حول خصرها، ما أظهر حملها بشكل واضح، حيث من المُنتظر أن تضع كيت مولودها الثالث في أبريل المقبل.

وسادت أجواء الحركات المناهضة للتحرش الجنسي أجواء حفلات هذا العام، حيث اجتمعت نجمات هوليوود على الظهور بالملابس السوداء دعمًا للقضية التي تسيطر على أجواء هوليوود مؤخرًا، خاصة بعد تدشين حركات مثل "تايم إز أب" و"مي تو" في أعقاب فضيحة المنتج الأمريكي هارفي واينستين، الذي تقدمت عدد من نجمات هوليوود بشكاوى ضده بتهم التحرش الجنسي، وسط تأكيد الأخير أنه لم يلمس سيدة دون رغبتها.

وظهرت كيت خلال الحفل، مرتدية فستان أخضر غامق مع شريط أسود وحذاء وحقيبة من نفس اللون، واستكملت إطلالتها بقلادة وأقراط مميزة من الزمرد.