رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطبخ

لمسات تجعل منزلك يحتفل بعيد الحب طوال العام

كتب: منى السداوي -

11:14 ص | الأربعاء 14 فبراير 2018

كيف تجعل منزلك يحتفل بعيد الحب طوال العام

بعد انتهاء مراسم الخطوبة يبدأ العروسين في تأسيس وتجهيز منزلهم، ويسعون لأن يعم الحب فى كل قطعه بالمنزل، وكل ركن به، ومن أول رموز الحب هو اللون الأحمر حيث أنه يعبر عن الحب والطاقة والإثارة والحرارة، بالإضافه إلى أنه لون يعمل على جذب الانتباه ولفت النظر.

فالأحمر ليس فقط لون الاحتفال بالحب، لكن هناك صفات كثيرة تميزه عن باقي الألوان حسب وصف موقع homify الإلكتروني.

وهناك طرق كثيرة من الممكن أن تساعدك في إدخال ذلك اللون في أثاث وتأسيس المنزل كالتالي:

1- عند استخدامه في تأسيس المطبخ: يجعله مميز ويجذب انتباه الكثير من النساء ويجعلهن يحبون المكان ويبدعن عند تجهيز الطعام، فمن الممكن تصميم المطبخ بحيث تكون ضلفه ملونة باللون الأحمر، أو استخدام مقابض من نفس اللون، أو حتى دهن الحائط به أو وضع قطع من السيراميك بشكل غير منتظم منه، أو اختيار "أكباس" الكهرباء باللون الأحمر.

2- يطلق تجار الأثاث على غرف النوم الحمراء لقب "الغرف الملوكي"، ليأتي اللون الأحمر ليعطيها رومانسية وحرارة، فهو لون الحب الرئيسي وأعطى جمال ورونق خاص للغرفة، مما يجعلها متميزة وغير تقليدية، ليأتي في الأثاث الفخم المكون من السرير ذو الظهر الأحمر من القماشة القطيفة مع الإطار الخشبي الذهبي، والفوتيه الرائع أمام السرير من القماشة نفسه والألوان.

3- مائدة الطعام الحمراء لتجذب الانتباه وتعطي طاقة وحرارة أكثر للمكان، فاللمسة الحمراء في المطبخ غيرت مسار برودة الألوان البيضاء وجعلت المكان يبدو أكثر حدة ووضوح تشع منه الطاقة، إلى جانب أنه أصبح أكثر جاذبية.

4- يظهر روعة وأناقة غرفة معيشة عند إدخال اللون الأحمر فالأثاث، مع إضافه المزيد من الإضائة الصفراء، وأريكة كبيرة حمراء تعطي حرارة للغرفة، واختلاط اللونين معًا أعطى إضاءة مميزة وجميلة للغرفة، وأصبحت مناسبة لجلسات الشباب.

الكلمات الدالة