رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالفيديو| شيرين بفستان أسود لامع بتوقيع "الجسمي" في مهرجان "هلا فبراير"

كتب: يسرا محمود -

01:53 م | السبت 03 فبراير 2018

شيرين

ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بإطلالة جذابة، خلال إحيائها الحفل الغنائي الثاني بمهرجان "هلا فبراير"، الذي عقد بالكويت، مساء أمس.

وارتدت عبدالوهاب فستان أسود بفتحة جانبية، يحمل نقوش ذهبية لامعة، ومزود بـ"ذيل" طويل يجمع بين الأسود والذهبي، من توقيع مصمم الأزياء يوسف الجسمي.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع إطلالة شيرين، التي نشرت عبر حساب مصمم الأزياء العربي، واصفين الفستان بـ"المبهر" و"المناسب لقوامها".

وأحيا الحفل الأول بمهرجان "هلا فبراير" المطربان حسين الجسمي ومطرف المطرف، الخميس الماضي، فيما جمع الحفل الثاني بين الفنانة نوال الكويتية وشيرين، مساء أمس، ويحيي الحفل الثالث عبد الله الرويشد وأصالة نصري، يوم الخميس 8 فبراير، أما الحفل الرابع فسيكون للمطربين ماجد المهندس ونبيل شعيل يوم الجمعة 9 فبراير، والحفل الأخير يجمع الفنان محمد عبده والمطربة أنغام، يوم الخميس 15 فبراير.

يذكر أن شيرين تجاهلت شائعة زواجها من الفنان حسام حبيب، عقب نشر والده حسين حبيب، صورة تجمع نجله وشيرين خلال تحضيرات الأخيرة لفقرتها الغنائية في مباراة كأس السوبر، بين الفريقين الأهلي والمصري، في استاد هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية، معلقا: "ابني وعروسته"، لينفي بعد ذلك نبأ زواجهما موضحا: "على فكرة، أنا كنت بهزر مع حسام".

جدير بالذكر أن حسام حبيب نفى ما تردد من شائعات حول زواجه من شيرين عبدالوهاب، مؤكدا في تصريحات لـ"الوطن": "أنا وشيرين صحاب وأصدقاء، ومفيش الكلام ده نهائي، ولو فيه هنعلنه، الجواز مش عيب".

A post shared by @yousef_aljasmi on