رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

دخلت مركز التجميل لإزالة ندوب سوداء في الوجه استعدادا لزفافها فخرجت مشوهة

كتب: محمود البدوي -

10:46 م | الخميس 01 فبراير 2018

ولاء

تسبب خطأ طبي وقعت فيها طبيبة في إحدى مراكز التجميل في تشويه وجه فتاة كانت قد دخلت المركز لإزالة بعض الندوب السوداء في الوجه قبل أيام من احتفالها بزواجها.

الفتاة التي نشرت "العربية.نت" قصتها، تُدعى "ولاء"، وتبلغ من العمر 33 عامًا، وتعمل محاسبة في بنك مرموق بالقاهرة، حيث ذهبت لأحد مراكز التجميل بهدف إزالة نقاط سوداء في الوجه استعدادا لزفافها بعد أسبوع، واتفقت مع مسؤولي المركز، الذي ذهبت إليه بترشيح من صديقتها، على إزالة النقاط السوداء في وجهها.

وخصص المركز طبيبة شهيرة لتقوم بالعملية بالليزر، لكن "ولاء" خرجت من المركز مشوّهة ومصابة بعاهة مستديمة وحروق بالوجه، حيث قال محاميها المستشار محمد مهنا إن موكلته شعرت بألم شديد في الوجه خلال العملية فطمأنتها الطبيبة بأن الأمر طبيعي وبسيط جدًا، وأنه عبارة عن التهابات ستزول بوضع مجموعة من الكريمات على البشرة.

وعقب خروج ولاء من المركز وذهابها للمنزل شعرت الفتاة بزيادة الألم، ورويدا رويدا بدأت تظهر على وجهها آثار حروق وبقع سوداء كبيرة، حسبما أفاد "مهنا".

وأسرعت ولاء للذهاب إلى اثنين من كبار الأطباء، فأكدا لها أنها مصابة بحروق شديدة من الدرجة الثانية تستلزم علاجا لمدة عام، ورغم ذلك سيبقى هناك تشوهات وعاهات مستديمة على وجهها.

و ما زاد من الكارثة التي ألمت بولاء، كما يقول محاميها، هو تأجيل زفافها، فضلا عن أنها ستعيش طيلة عمرها مصابة بتشوهات في الوجه بعدما كانت شديدة الجمال، والسبب خطأ من طبيبة شهيرة، كما كشف المحامي مفاجأة صادمة، وهي أن صديقة ولاء التي رشحت لها مركز التجميل أصيبت هي الأخرى بحروق في اليد إثر علاج هناك.

الكلمات الدالة