صرحت الحكومة الهندية بوجود 21 مليون فتاة غير مرغوب فيهن في الهند، كون الآباء يفضلون إنجاب الذكور.
ووفقا لما ذكره موقع "سبوتنيك"، فإن تقرير وزارة المالية أوضح أن الكثير من الأزواج يواصلون الإنجاب حتى يرزقون بمولود ذكر، حيث حذر القائمون على التقرير من خطورة الوضع الذي سيؤدي لتناقص عدد الإناث في المستقبل.
واوضحت نتائج التقرير أن عدد النساء في الهند تناقص إلى 63 مليون امرأة، بسبب تفضيل الذكور على الإناث والإجهاض الانتقائي.
فضا عن اعتماد الهنود على بعض الأساليب الشعبية التي يؤمنون بأنها تؤثر على نوع الجنين، من بينها النوم باتجاه الغرب، والمعاشرة الجنسية في أيام محددة من الأسبوع.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>