رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"إعمار مصر" تطلق مبادرة "بيوت الخير" برعاية علي جمعة

كتب: هدى رشوان -

03:26 م | الثلاثاء 30 يناير 2018

صورة أرشيفية

أعلنت شركة "إعمار مصر" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروع "بيوت الخير" لتحسين الحالة المعيشية لآلاف الأسر المستحقة في قرى ومحافظات مصر.

ويعتبر "بيوت الخير" من أكبر المشروعات التنموية داخل جمهورية مصر العربية، وأتى انطلاقا من الدور التنموي الذي تؤمن به شركة "إعمار مصر" للتنمية، وحرصًا من الشركة على تطبيق مبدأ التنمية المستدامة وتحسين الظروف المعيشية للأسر الأكثر استحقاقًا عن طريق بناء وتطوير وحدات سكنية اقتصادية بجانب توفير فرص عمل ومشاريع تولد دخل في الكثير من قرى ومدن المحافظات المصرية.

وقال محمد العبار، رئيس مجلس ادارة شركة إعمار العقارية، "إن نجاحنا في مصر أساسه ثقة المجتمع المصري في مشاريعنا، وواجبنا ومسؤوليتنا الاجتماعية أن نرد جزء من هذا الجميل ونحن سعداء بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير" الرائده للتنميه في مصر".

وأضاف العبار "نعتزم بناء وحدة سكنية لكل أسرة مستحقة مقابل كل وحدة تبنيها إعمار في مشاريعها بمصر، بالإضافة لمشاريع القروض متناهية الصغر للتنمية المستدامة". 

ومن جانبه، صرح فضيلة الدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير "منذ بداية نشأة المؤسسة ونحن نحرص على تحقيق التعاون المشترك بين اضلاع المربع المبارك من منظمات المجتمع المدني، والقطاعات الحكومية والخاصة والإعلام.

وأضاف جمعة، أن مؤسسة مصر الخير تشعر بالتقدير بالشراكة مع "إعمار مصر"  حيث تلاقت أهداف الشركة والمؤسسة بإيمانهم الكامل بضرورة تحسين الظروف المعيشية للفئات الأكثر استحقاقا، وهو حق مكتسب نعمل جميعًا لتحقيقه، حيث لا يأتي النهوض بالأمم بدون توفير فرص معيشية متساوية لأطراف المجتمع المختلفة."

وسيتم إعلان تفاصيل برتوكول التعاون بمؤتمر صحفي مطلع الشهر المقبل، تحت رعاية وحضور كل من ممثلي شركة إعمار مصر ووزارات الإسكان والمرافق والتضامن الإجتماعي والتنمية المحلية وممثلي الحكومة المصرية وممثلي مؤسسة مصر الخير والعديد من الشخصيات العامة.

الكلمات الدالة