رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"المرأة العربية" تبحث عن مقر لاتحادها الرياضي: تلقينا عروضا وندرسها بعناية

كتب: منى السداوي -

12:56 م | الثلاثاء 30 يناير 2018

مؤسسة المرأة العربية تبحث عن مقر الاتحاد الرياضي

قالت الدكتورة سعاد سليمان المستشارة الإعلامية لمؤسسة المرأة العربية، المشرفة على الاتحاد الرياضي، إنّ اتحاد المرأة لكرة القدم، سيكون له مقر رئيسي بإحدى العواصم العربية، موضحة أنّ عدة دول رحبت باستضافة المقر الرئيسي للاتحاد، وجار دراسة الموقف لاختيار مقر مناسب.

وأضافت سليمان، في تصريحات صحفية عنها اليوم، أنّ اتحاد المرأة لكرة القدم بمثابة تحدٍ لنا جميعا، وليس إضافة، لأن الرياضة المتخصصة للمرأة متناثرة، والاتحاد يساهم في خلق صوت وإطار للنساء في الفضاء الرياضي العربي ذات الصلة بموضوع تمكين المرأة، وإبراز إبداعاتها، وتعزيز صورتها المشرقة، وتسليط الضوء على تجارب مميزة لنساء ناجحات في كرة القدم.

وتابعت مستشار "المرأة العربية": "سيكون المولود الجديد بمثابة مسبار مشع في الرياضة المتخصصة في سماء العمل الرياضي، كون الاتحاد ومن خلال إنجازات المرأة العربية العديدة، ستكون حاملة لرسالة ذات مضامين إيجابية، ترتكز إلى التفاعل مع طموحات المرأة، وتذليل الصعوبات والعراقيل التي تقف حائلا أمامها، لتكون متساوية في الحقوق والواجبات مع الرجل".

وأكدت الدكتورة سعاد، أنّ الاتحاد سيقدم نموذجا ناجحا ومبهرا في عالم الرياضة، لما نمتلكه من استراتيجية ورؤية متجددة ومختلفة لنجاح هذا الاتحاد الوليد، وسيضم الاتحاد كوكبة متميزة من نساء العرب للجنة التحضيرية، إضافة إلى انتخاب رئيس للاتحاد.